منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - سكنتني
الموضوع: سكنتني
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-21-2013, 09:08 PM   #3


الصورة الرمزية سجى
سجى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 43
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 06-01-2026 (09:56 PM)
 المشاركات : 3,997 [ + ]
 التقييم :  988
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




شاعرنا محمد الغامدى
رائعة تلك الكلمات التي خطها قلمك
كأنها شموع تنير قلوبنا
فكم طاب لي المكوث بين حروفك المخمليه
حروفك التي لا تشبها أي حروف وكانها دررمنثوره تبين لنا احساسك الجمييل
فهى كنز من كنوز قلبك الطاهر النقي
سلمت يداك ع ما خط لنا

اختك مررت من هنا فهل تقبلنى


 
 توقيع : سجى



رد مع اقتباس