منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - سكنتني
الموضوع: سكنتني
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-20-2013, 08:09 PM   #1


الصورة الرمزية الشاعر: محمد الغامدي
الشاعر: محمد الغامدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 315
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 09-11-2014 (09:21 PM)
 المشاركات : 518 [ + ]
 التقييم :  997
لوني المفضل : Cadetblue
سكنتني



سكنتني تلك الجورية الحورية الممتلئة امل
وبعثرت ما بي من ابجديات صنعت منها شوقاً لها
وتناثرت ورود الحب من غيمة السماء التي صنعت من انفاسها


هي السحر والملكوت
هي الشوف والحياة بتفائل
هي ذلك النبع الذي ارتشف منه الغرام


انثى تصنع من الهوى عطر بثاني اكسيدها
وتغدق على قوس قزح من لون عينيها الملهمة
وتصنع من البدر شعاع منفرد في ليلة قدرية بابتسامتها


انثى بنكهة الجنة سكانها المشاعر وملائكتها احاسيسها
فقط سأصنع مني رجلاً اخر كما تشتهي ان اكون لأسكنها


 
 توقيع : الشاعر: محمد الغامدي




اجهد البشر من تواجدهم في ساحات الارض
نحن نرتقي بكم الى ساحات بيضاء اخرى تشبهنا
وجودكم حياه .. وهمساتكم نبض .. وبوحكم عذوبه يطرب القلب لها
( وأود ان افيدكم بأن جميع ما اقوم بنشره من نبع قلبي وبوح قلمي وبكم تتعطر همساتي )


رد مع اقتباس