منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - عيد الحب وحبيبتي
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-15-2013, 08:10 PM   #5


الصورة الرمزية الشاعر: محمد الغامدي
الشاعر: محمد الغامدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 315
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 09-11-2014 (09:21 PM)
 المشاركات : 518 [ + ]
 التقييم :  997
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آفــرَاح مشاهدة المشاركة
ما اروع كلماتك واحساسك شاعرنا محمد الغامدي
تحية

الروعه هي حضور عطر من انفاسك وماء من حروفك وقطعه من قلبك رسمت على هيئة ( ما اروع كلماتك واحساسك )
شكرا تحيط بي وسأغلفها واعطرها واسقيها من ماء نقيء كحضورك وازرعها في ارض روحك علها تتلون وتتبختر وتتشرف بوجودها معك


 
 توقيع : الشاعر: محمد الغامدي




اجهد البشر من تواجدهم في ساحات الارض
نحن نرتقي بكم الى ساحات بيضاء اخرى تشبهنا
وجودكم حياه .. وهمساتكم نبض .. وبوحكم عذوبه يطرب القلب لها
( وأود ان افيدكم بأن جميع ما اقوم بنشره من نبع قلبي وبوح قلمي وبكم تتعطر همساتي )


رد مع اقتباس