اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آفــرَاح
ما اروع كلماتك واحساسك شاعرنا محمد الغامدي
تحية
|
الروعه هي حضور عطر من انفاسك وماء من حروفك وقطعه من قلبك رسمت على هيئة ( ما اروع كلماتك واحساسك )
شكرا تحيط بي وسأغلفها واعطرها واسقيها من ماء نقيء كحضورك وازرعها في ارض روحك علها تتلون وتتبختر وتتشرف بوجودها معك