منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - اشتقت كثيراً
الموضوع: اشتقت كثيراً
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-15-2013, 12:30 AM   #7


الصورة الرمزية الشاعر: محمد الغامدي
الشاعر: محمد الغامدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 315
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 09-11-2014 (09:21 PM)
 المشاركات : 518 [ + ]
 التقييم :  997
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آفــرَاح مشاهدة المشاركة
كلماتك لها الاثر الجميل في قلوبنا شاعرنا محمد الغامدي
تحية

أفــــــــــــراح
يا شعاع يبهر ناضريه
وتتلون الابجديات بلون قوس قزح بحضورك

تقبلي ايتها الملائيكية كل الود والتقدير


 
 توقيع : الشاعر: محمد الغامدي




اجهد البشر من تواجدهم في ساحات الارض
نحن نرتقي بكم الى ساحات بيضاء اخرى تشبهنا
وجودكم حياه .. وهمساتكم نبض .. وبوحكم عذوبه يطرب القلب لها
( وأود ان افيدكم بأن جميع ما اقوم بنشره من نبع قلبي وبوح قلمي وبكم تتعطر همساتي )


رد مع اقتباس