منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - عيد الحب وحبيبتي
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-15-2013, 12:22 AM   #3


الصورة الرمزية الشاعر: محمد الغامدي
الشاعر: محمد الغامدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 315
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 09-11-2014 (09:21 PM)
 المشاركات : 518 [ + ]
 التقييم :  997
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكاية روح مشاهدة المشاركة
اتعلم يا سيدى
انك فى كل يوم انت عيدى
فسمائى مملوءة بلمعان
نظراتك
اتعلم يا سيدى
ان قلبى تحمل فراقك
وعيونى تجتاحها الدموع
ما اروع حروفك حين تلقى
فى عيد حبك المجنون
راقنى طرحك
ودى لك ولعذوبة حرفك ونقاء كلماتك
حكاية روح :)
حكاية روح
انتي يابلسم الابجديات
ويا زهرة السوسنة المنفردة بجمالها

تقف الحروف احتراماً لهطول غيمتك


 
 توقيع : الشاعر: محمد الغامدي




اجهد البشر من تواجدهم في ساحات الارض
نحن نرتقي بكم الى ساحات بيضاء اخرى تشبهنا
وجودكم حياه .. وهمساتكم نبض .. وبوحكم عذوبه يطرب القلب لها
( وأود ان افيدكم بأن جميع ما اقوم بنشره من نبع قلبي وبوح قلمي وبكم تتعطر همساتي )


رد مع اقتباس