منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - عيد الحب وحبيبتي
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-13-2013, 09:48 PM   #1


الصورة الرمزية الشاعر: محمد الغامدي
الشاعر: محمد الغامدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 315
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 09-11-2014 (09:21 PM)
 المشاركات : 518 [ + ]
 التقييم :  997
لوني المفضل : Cadetblue
عيد الحب وحبيبتي



حبيبتي
هل نحتاج لان يأتي عيد لنحتفل
هل نحتاج الى عيد للحظة احتضان
هل نحتاج الى تطبيق قوانينهم لنعيش العيد

حبيبتي
اولم يعلموا بأنك اعيادي
اولم يعلموا بأنك ابتسامتي
اولم يعلموا بأن كل لحظة تجمعني بك هي عيد
اولم يشعرون بي كل ليلة وانا امارس طقوس العيد بك

فأنتي عيد ايامي وشهوري والسنين
وانتي عيد حبي وغرامي وعشقي
وانتي عيد افراحي وبهجتي واشتياقي

فأوقدي شموع المساء لنحتفل
واجعلي انوثتك تبتسم ليبتسم قلبي وتنير السماء

وكل عام وانتي حبيبتي


 
 توقيع : الشاعر: محمد الغامدي




اجهد البشر من تواجدهم في ساحات الارض
نحن نرتقي بكم الى ساحات بيضاء اخرى تشبهنا
وجودكم حياه .. وهمساتكم نبض .. وبوحكم عذوبه يطرب القلب لها
( وأود ان افيدكم بأن جميع ما اقوم بنشره من نبع قلبي وبوح قلمي وبكم تتعطر همساتي )


رد مع اقتباس