اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العتابي
والاجمل هي بعد الاعتراف لان هنا سيكون الحب متبادل لا من طرف واحد
شكراً لك اخي على الطرح الراقي
تحياتي
|
سيدي العتابي محمد
مشاعر الحب كبذرة تبذر في مساحات القلب ويفوح عطرها اقتراناً بنبضات قلب الحبيب
حينها تتعانق الافئدة وتتجانس المشاعر وبعد الافصاح والبوح يغوص كل منهما في اعماق الاخر
هو الحب يا سيدي
ممتن لعذوبتك