اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجى
يا مرحبا بك شاعرنا محمد الغامدى
وصح الله لسانك ع ما اتحفتنا به من روائع الحروف وبديع القوافى
ونتظر جديدك من هذا الجزل الجميل
لك منى باقه ورد جورى
|
عزيزتي سجى
ترحيبك يشبه الغيمة الممطرة على ارض اشبعها الضماء
فارتوت الروح بها واخضرت الارض من رذاذها وتراقصت الازهار بزوغا بها
شكرا بحجم السماء