منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - خاطرة ....
الموضوع: خاطرة ....
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-16-2026, 05:36 AM   #318


الصورة الرمزية ناصح أمين
ناصح أمين متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 760
 تاريخ التسجيل :  Jul 2016
 أخر زيارة : اليوم (05:39 AM)
 المشاركات : 6,505 [ + ]
 التقييم :  5039
لوني المفضل : Cadetblue


افتراضي رد: خاطرة ....



إن شعور الإنسان بأنه مبتلى و ممتحن بأيامه التي يقضيها على الأرض ، و بكل شيء يملكه ، و بكل متاع يتاح له ، يمنحه مناعة ضد الاغترار و الانخداع و الغفلة ..
و يعطيه وقاية من الاستغراق في متاع الحياة الدنيا ، و من التكالب على هذا المتاع الذي هو مسؤول عنه و ممتحن فيه .


 
 توقيع : ناصح أمين






رد مع اقتباس