08-29-2024, 06:08 AM
|
#8
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1247
|
|
تاريخ التسجيل : Jun 2019
|
|
أخر زيارة : 11-04-2025 (08:57 AM)
|
|
المشاركات :
195 [
+
] |
|
التقييم : 537
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: لم يبقَ حُرا إلاّ هو وغزّة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الزين
غزّة لها رجالها وليس بائعواالشعارات في سوق النخاسه والنجاسة...
تحياتي
|
.........وتحياتي وألف سلام
|
|
|
|