05-17-2024, 02:11 PM
|
#3
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1
|
|
تاريخ التسجيل : Sep 2012
|
|
أخر زيارة : يوم أمس (10:43 PM)
|
|
المشاركات :
23,489 [
+
] |
|
التقييم : 6763
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
MMS ~
|
|
|
لوني المفضل : Darkgreen
|
|
رد: تبينوا
ومُنيَتُنَا أن يمسَنَا العِلمِ نُورهُ
ومِن الفِقهِ أصُولهُ
ومِن الأدبِ قَدرُهُ
ومِن الدِينِ جلُهُ
ومِنَ سُنةِ نبِيِنَا إتِباعُهُ
ومِن القُرآنِ تدَبُرَهُ
مِنَ اللِينِ سَهمَهُ
ومِن الرِفقِ عزمُه
ومِن التواضُعِ كلُهُ
ومِن الوقَارِ صُبغُهُ
وفِي خلْقِ الله تَفكُرَهُ
أتيْتَ بالبيَان والجمَال والبلَاغة ورصَافَة أخِي ياسر "بكاء بلا دموع"
تقدِيري وجلّ التحَايَا
|
|
|
أطروحاتكم وردودكم الراقية تعكس ما مدى توازن فكركم و ثقافتكم.
جملوا حضوركم بتفاعلكم الذي يترك أثار طيبة وينثر روائح زكية.
|