منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - سأتعلم ألا أكون شيئاً ..!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-06-2024, 10:18 PM   #4


الصورة الرمزية تناتيف
تناتيف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 498
 تاريخ التسجيل :  Jun 2015
 أخر زيارة : 05-17-2026 (09:19 PM)
 المشاركات : 166 [ + ]
 التقييم :  1423
لوني المفضل : Cadetblue


افتراضي رد: سأتعلم ألا أكون شيئاً ..!!



كعادتك يا منال قارئه عميقه من أجمل ما تم التعقيب عليه بهذا الموضوع بالذات شكرا لا توفيكِ


 
 توقيع : تناتيف

.. إن الكــــــــــــــلام على الكــــــــــــــــلام صعب !!
.. لأن الكلام على الكــــــــــــــــــلام يدور على نفسه !!
.. ويلتبــــــــــــــس بعضه ببعــــــــــــض !!

....................... فما اصعب قراءة القراءة ...............







رد مع اقتباس