05-06-2024, 10:18 PM
|
#4
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 498
|
|
تاريخ التسجيل : Jun 2015
|
|
أخر زيارة : 05-17-2026 (09:19 PM)
|
|
المشاركات :
166 [
+
] |
|
التقييم : 1423
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: سأتعلم ألا أكون شيئاً ..!!
كعادتك يا منال قارئه عميقه من أجمل ما تم التعقيب عليه بهذا الموضوع بالذات شكرا لا توفيكِ
|
|
|
.. إن الكــــــــــــــلام على الكــــــــــــــــلام صعب !!
.. لأن الكلام على الكــــــــــــــــــلام يدور على نفسه !!
.. ويلتبــــــــــــــس بعضه ببعــــــــــــض !!
....................... فما اصعب قراءة القراءة ...............
|