منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - سؤال للتأريخ
الموضوع: سؤال للتأريخ
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-25-2024, 07:47 PM   #2



الصورة الرمزية منال نور الهدى
منال نور الهدى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 06-23-2026 (10:43 PM)
 المشاركات : 23,489 [ + ]
 التقييم :  6763
 الدولهـ
algeria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen


افتراضي رد: سؤال للتأريخ



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العتابي مشاهدة المشاركة
اين درع الجزيرة وأين قوات التحالف العربي وأين أقوى جيش عربي وهو الجيش المصري وأين داعش والنصرة وأين أحرار القومية العربية وأين الشرفاء أن وجدوا ممايحصل في غزة ...هل غزة تابعة لليمن والحزب الله اللبناني وللحشد الشعبي وإيران فقط لماذا هذا الجبن والتخاذل ياعرب ويامسلمون والله سيلاحكم العار ...لقد أثبتم انكم جبناء ياصم ويابكم وياعمي الأبصار
اين درع الجزيرة؟ : عِندَ الامرِيكَان واليهُود

وأين قوات التحالف العربي؟ : ظَهَرُوا عضَلَاتِهم علَى اليَمن، والحَمدُلله الجَزائِر لمْ تُشَارِك فِي الجرِيمة

وأين أقوى جيش عربي وهو الجيش المصري؟ : فِي غَيْبُوبَة لحِين اسْتِقَاضِه

وأين داعش والنصرة ؟ : هذِه صِناعَة أمرِيكِية ويهُودِية لتشْوِيه الإسلَام وضرْبِه فِي عُقرِ دارِهِ.
والمُؤامرَة معرُوفَة ومدروسَة ومَكْشُوفَة ...

وأين أحرار القومية العربية؟ : لَم يَدعُوهم وشَأنَهُم

أين الشرفاء أن وجدوا ممايحصل في غزة ...؟ : يَعملُون فِي السِر لكِن بإمكَانِيات مَحدُودة

هل غزة تابعة لليمن والحزب الله اللبناني وللحشد الشعبي وإيران ..؟فقط
ليْسَت تَابِعَة لإحَد بَل تابِعة للإسْلَام دِينُ الحَق

اليَمَن تُحاوِل جَاهِدَة وهِي مشْكُورة وعَمَلهَا هذَا مِقْدَام وبُطُولِي يُحسَب لَهَا
والحَوْثِيِين مدَعَمُون مِن إيران
أمَا حِزْبُ الله لَم يَفْعَل شَيْء سِوى أنَه يتَابِع عَن كثَب دُون فَائِدة
حِزبُ الله الذْي هُو مُدعوم مِن إيرَان أيضًا لَم يَسْتطِيع إنقَاذ لُبْنان الذِي يتخَبّط فِي مشَاكِل عدِيدة وكثِيرة..!
وحتَى سُورِيا جارَتَهُ لَم يُحاوِل بِشيْءٍ يُذكَر سِوى ينتظِر التحَكُم فِي لبنَان وسُوريَا ..
فقَط خِطَابَات رَنَانَة ومُسْتهلَكة نسْمعُهَا مِنه وصمْتٌ مرِيب.

أمَا الحشد الشعبي وإيران : إيرَان أطلقَت صَوارِيخ مُتفرِقَة هُنا وهُناك لِتُظهِر نفْسَها أنها البَطلة والبَطل الشُجاع الذِي لَا يخَاف
ومَاذَا فعلَت بتِلك الصواريخ ولَا شَيء وحتَى الكيَان الصِهيُونِي لم يَرُد عليْها وهَذَا لأنّ المَسْرحِية مكْشُوفَة....
فالكَيَان الصُِهيُونِي لَه أهدَاف وإيران الفُرس لهَا أهدَاف هِي أيْضًا لإرجَاع مَجْدها القدِيم
فهِي تحِنُ لهُ فِي الخفَاء فهِي ظَاهِرُها إسلَامي وبَاطِنُها مَجُوسي
لَا أثِق فِي إيران الفُرس أبدًا
الجمِيع متَآمِر بطريقَة و أخرَى والنَصْرُ مِن عِندِ الله وليْسَ مِن عِندِ إيران وحِزبُ الله والحَوثِيِين
عِندمَا ترجِع الأمَة الإسْلَامِية لِرُشْدِهَا لدِينِها و لِشرْعِ الله ،
وكَمَا أمرَنا الله ورُسُوله صَلّى الله عليْهِ وةسَلّم
ويَسْتيْقِظ رجَال الأمَة مِن كِبَارِها وشَبَابِهَا ونِسَاءِهَا ويتبَعُون دِين الحق
سيَاتِي رِجالٌ أشِداءٌ أقْوِياء ذُو بأسٍ شَدِيد لَا يخَافُون شيْئًا سِوى الله
وسَيُحرِرون القُدس ويُطَهِرُوا الأرْض مِن دنسِ بَنِي الصُهْيُونِ والإمرِيكَان والغَرْب



وسَيُنقَل لقِسَم الحِوار والنِقَاش لِما له مِن فائِدة والموضُوع يسْتحِق النِقَاش بإسْهاب

شُكرًا لك أخِي محمد العتابي على هذا التسَاؤُل والموْضُوع الهام


 
 توقيع : منال نور الهدى





أطروحاتكم وردودكم الراقية تعكس ما مدى توازن فكركم و ثقافتكم.
جملوا حضوركم بتفاعلكم الذي يترك أثار طيبة وينثر روائح زكية.

التعديل الأخير تم بواسطة منال نور الهدى ; 04-25-2024 الساعة 08:15 PM

رد مع اقتباس