منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - لأنك ستغيب ....نثرية
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-14-2024, 12:11 PM   #6


الصورة الرمزية عبدالحليم الطيطي
عبدالحليم الطيطي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1247
 تاريخ التسجيل :  Jun 2019
 أخر زيارة : 11-04-2025 (08:57 AM)
 المشاركات : 195 [ + ]
 التقييم :  537
لوني المفضل : Cadetblue


افتراضي رد: لأنك ستغيب ....نثرية



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رُسـ نسمه ــــل مشاهدة المشاركة
لانك ستغيب
ادندن لحظاتي في ذكرى اللقاء
واغرد كالعصافير في ربيع الحروف
واشدوا بالحاني الى السماء
حتى يكون غيابك هو الوجود.

كلمات رنانة اجدت بها سيدي
لك مني اطيب التحايا والاحترام.

............ولك الف سلام


 
 توقيع : عبدالحليم الطيطي

-عضو اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين والتجمّع العربي للأدب والإبداع/الأردنhttps://web.facebook.co
وأَكتُبُ هنا في مدونتيhttps://www.blogger.com/blogger.g?bl...ostNum=0/مدونة عبدالحليم الطيطي الأدبية


رد مع اقتباس