02-14-2024, 12:11 PM
|
#6
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1247
|
|
تاريخ التسجيل : Jun 2019
|
|
أخر زيارة : 11-04-2025 (08:57 AM)
|
|
المشاركات :
195 [
+
] |
|
التقييم : 537
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: لأنك ستغيب ....نثرية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رُسـ نسمه ــــل
لانك ستغيب
ادندن لحظاتي في ذكرى اللقاء
واغرد كالعصافير في ربيع الحروف
واشدوا بالحاني الى السماء
حتى يكون غيابك هو الوجود.
كلمات رنانة اجدت بها سيدي
لك مني اطيب التحايا والاحترام.
|
............ولك الف سلام
|
|
|
|