منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - فضيلة الشيخ الشعراوي
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-2023, 09:39 PM   #1



الصورة الرمزية منال نور الهدى
منال نور الهدى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 06-23-2026 (10:43 PM)
 المشاركات : 23,489 [ + ]
 التقييم :  6763
 الدولهـ
algeria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة
صاحب الموقع 
لوني المفضل : Darkgreen


افتراضي فضيلة الشيخ الشعراوي



بمناسبة الهجوم الذي يتعرض له فضيلة الشيخ الشعراوي
عندما تم توجيه سؤال للشيخ الشعراوي في أحد اللقاءات
التليفزيونية عن الهجوم اللي بيتعرض له في بعض الجرائد
وكيف بيتعامل مع هذا الهجوم وهل يزعجه هذا الأمر ؟؟ ..
أبتسم الشيخ ابتسامته الجميلة وقال :
ما أتعرض له من الهجوم لا يزعجني على الإطلاق
ثم ذكر مقولة لابن القيم أن جميع الأنبياء لم يسلموا
من الهجوم والأذى والافتراء ، ومن الطبيعي أن ينال العلماء
جزء مما نال الأنبياء فالعلماء ورثة الأنبياء ..
ثم قال الشيخ الشعراوى رحمه الله :
والله إني أحياناً أشعر بالفرحة عندما يهاجمني أحدهم
وأشعر أنني قد نلت حظاً من ميراث الأنبياء ، وأدعو كل
إخواني ممن يسيرون في طريق الدعوة إلى الله ألا يغضبوا
مما يتعرضون له فالداعي إلى الله الذي لا يفتري عليه أحد
قد فاته حظه من ميراث النبوة ..
رحم الله الشيخ الشعراوى ..
مات منذ أكثر من عشرين عاماً ولا يزال ينال حظه
من ميراث النبوة ، رحم الله علماء الأمة ...

منقول


 
 توقيع : منال نور الهدى





أطروحاتكم وردودكم الراقية تعكس ما مدى توازن فكركم و ثقافتكم.
جملوا حضوركم بتفاعلكم الذي يترك أثار طيبة وينثر روائح زكية.


رد مع اقتباس