01-10-2023, 09:39 PM
|
#1
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1
|
|
تاريخ التسجيل : Sep 2012
|
|
أخر زيارة : 06-23-2026 (10:43 PM)
|
|
المشاركات :
23,489 [
+
] |
|
التقييم : 6763
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
MMS ~
|
|
الاوسمة
|
|
|
لوني المفضل : Darkgreen
|
|
فضيلة الشيخ الشعراوي
بمناسبة الهجوم الذي يتعرض له فضيلة الشيخ الشعراوي
عندما تم توجيه سؤال للشيخ الشعراوي في أحد اللقاءات
التليفزيونية عن الهجوم اللي بيتعرض له في بعض الجرائد
وكيف بيتعامل مع هذا الهجوم وهل يزعجه هذا الأمر ؟؟ ..
أبتسم الشيخ ابتسامته الجميلة وقال :
ما أتعرض له من الهجوم لا يزعجني على الإطلاق
ثم ذكر مقولة لابن القيم أن جميع الأنبياء لم يسلموا
من الهجوم والأذى والافتراء ، ومن الطبيعي أن ينال العلماء
جزء مما نال الأنبياء فالعلماء ورثة الأنبياء ..
ثم قال الشيخ الشعراوى رحمه الله :
والله إني أحياناً أشعر بالفرحة عندما يهاجمني أحدهم
وأشعر أنني قد نلت حظاً من ميراث الأنبياء ، وأدعو كل
إخواني ممن يسيرون في طريق الدعوة إلى الله ألا يغضبوا
مما يتعرضون له فالداعي إلى الله الذي لا يفتري عليه أحد
قد فاته حظه من ميراث النبوة ..
رحم الله الشيخ الشعراوى ..
مات منذ أكثر من عشرين عاماً ولا يزال ينال حظه
من ميراث النبوة ، رحم الله علماء الأمة ...
منقول
|
|
|
أطروحاتكم وردودكم الراقية تعكس ما مدى توازن فكركم و ثقافتكم.
جملوا حضوركم بتفاعلكم الذي يترك أثار طيبة وينثر روائح زكية.
|