منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - الأداب فى التعامل مع الوالدين
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-27-2022, 01:53 PM   #5



الصورة الرمزية آفراح
آفراح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 06-25-2026 (10:40 PM)
 المشاركات : 15,303 [ + ]
 التقييم :  1836
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الأداب فى التعامل مع الوالدين



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحسناء مشاهدة المشاركة
أداب يجب أن تأخذ على محمل الجد
فيجب أن يعطى الاحترام والتقدير والسمع والطاعةفي حضرتهم
طرح معم جدا المستشارة افراح
ودي وعبير وردي
تشرفت كثيرا بهذا الحضور الرووعة ياقمر
تحية


 
 توقيع : آفراح


كلمة شكر لا تفي حقك على الاهداء مصممتنا المبدعة سوالف احساس على الرمزية والتوقيع


رد مع اقتباس