06-27-2022, 01:53 PM
|
#5
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 20
|
|
تاريخ التسجيل : Sep 2012
|
|
أخر زيارة : 06-25-2026 (10:40 PM)
|
|
المشاركات :
15,303 [
+
] |
|
التقييم : 1836
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: الأداب فى التعامل مع الوالدين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحسناء
أداب يجب أن تأخذ على محمل الجد
فيجب أن يعطى الاحترام والتقدير والسمع والطاعةفي حضرتهم
طرح معم جدا المستشارة افراح
ودي وعبير وردي
|
تشرفت كثيرا بهذا الحضور الرووعة ياقمر
تحية
|
|
|

كلمة شكر لا تفي حقك على الاهداء مصممتنا المبدعة سوالف احساس على الرمزية والتوقيع
|