11-24-2021, 05:39 AM
|
#1
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1245
|
|
تاريخ التسجيل : Jul 2022
|
|
أخر زيارة : 01-04-2023 (10:49 AM)
|
|
المشاركات :
3,691 [
+
] |
|
التقييم : 1700
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Blue
|
|
رسالة سيدة نفسي
سلام ياسيدتي قد اتاك السلام من رب السلام وهو السلام.
ثقي اني سريرة في قلبي طيبة
واني شكيمة في نفسي خيلاء لا اوازي الاقوياء ولا تقارنني بالضعفاء،
استكين حين يرن الاستكان، التواضع والتخاشع سماتي، والشهامة والشموخ اسمائي،
اختال حين تمثلي الاختيالُ، وارضخ لكلام متبل معسول حلو الاستماع.
جبرت الخاطر ولم يكن اجباري، كان حبا مني في اخلاقي..
اوافقك سيدتي لا تتحسري من حروفي، كان واجبا مني ايهارك ووجب منك إخباري.
ها قد اتممت لك رسالتي لعلك ايقنت اني في الوفاء قصة يقصها الناس حتى بعد مماتي.
فسلام لك من رب السلام وهو السلام.
رُسل 24-11-2021
لرياض الانس
|
|
|
|