منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - رسالة سيدة نفسي
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-24-2021, 05:39 AM   #1



الصورة الرمزية رُسـ نسمه ــــل
رُسـ نسمه ــــل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1245
 تاريخ التسجيل :  Jul 2022
 أخر زيارة : 01-04-2023 (10:49 AM)
 المشاركات : 3,691 [ + ]
 التقييم :  1700
 الدولهـ
algeria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blue
افتراضي رسالة سيدة نفسي



سلام ياسيدتي قد اتاك السلام من رب السلام وهو السلام.
ثقي اني سريرة في قلبي طيبة
واني شكيمة في نفسي خيلاء لا اوازي الاقوياء ولا تقارنني بالضعفاء،
استكين حين يرن الاستكان، التواضع والتخاشع سماتي، والشهامة والشموخ اسمائي،
اختال حين تمثلي الاختيالُ، وارضخ لكلام متبل معسول حلو الاستماع.
جبرت الخاطر ولم يكن اجباري، كان حبا مني في اخلاقي..
اوافقك سيدتي لا تتحسري من حروفي، كان واجبا مني ايهارك ووجب منك إخباري.
ها قد اتممت لك رسالتي لعلك ايقنت اني في الوفاء قصة يقصها الناس حتى بعد مماتي.
فسلام لك من رب السلام وهو السلام.

رُسل 24-11-2021

لرياض الانس