10-26-2021, 05:32 AM
|
#22
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1184
|
|
تاريخ التسجيل : Jul 2018
|
|
أخر زيارة : 11-11-2022 (08:05 PM)
|
|
المشاركات :
25,611 [
+
] |
|
التقييم : 6439
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: الباب الاسود
ومن الحب ماقتل
فهناك من البشر حبه استعباد او عبادة
واستغفر الله اما استعبد محبوبه او عبده
جعل الله حبنا فيه اللهم امين ورزقنا سلوك الحب القويم
الاستاذة رسل لديك نكهة تشويق في سرد القصة
وهذا اعطانا جذب لنتعايش مع احداثها فكل الشكر
|
|
|
|