10-16-2021, 09:08 PM
|
#15
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1
|
|
تاريخ التسجيل : Sep 2012
|
|
أخر زيارة : اليوم (01:52 PM)
|
|
المشاركات :
23,489 [
+
] |
|
التقييم : 6763
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
MMS ~
|
|
|
لوني المفضل : Darkgreen
|
|
رد: الباب الاسود
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رُسل
كيف ماذا تقصدين ؟!
تلك الزهرة لم تمت كما توقعا أبي وامي ..ههي هنا وحية جذورها داخل اسمنت!!
في الامر سرا حتما ..هل نقطعها
؟
لااااا انتظر... هيا لنعود الى ابي عمر
تمسك بيده ونقول:
أبي ارجوك اصغي لي ..وجدت زهرة عند الباب ذاك وهي نفس الزهرة التي أمرضت أمي رحمها الله..
هل هي السبب في مرضك اخبرنا ياابي ماذا هناك داخل الغرفة ..هل الدواء هناك؟؟!
بصوت منخفض متعب يهمس لها..
لا ليست السبب لكنها مفتاح الباب بنيتي ..هي من اقفلت الباب ولا تلين الا لك انتِ.
كيف لزهرة ضعيفة ان تفتح باب حديدي ...
ذهبا مسرعان إليها
جاهدة تنظر الى الزهرة تبحث فيها ..اقطفها ..ام أكلمها ..ام ماذا افعل!!؟
عمر اني افكر ان اقطفها مارايك
اقطفيها ماذا تنتظرين.
وفعلا قطفت الزهرة بهدوء ..وفجأة سمع صراخ امراة داخل الغرفة ..ففزعا وتراجعا ..كادا ان يهرب عمر لو لم تمسكه جاهدة..
رمت من يدها تلك الزهرة من شدة الفزع ..ولكن الزهرة رجعت الى مكانها وكانها لم تقطف.
علما ان القصة كلها بالزهرة..
ينظران الى بعض بتعجب وخوف
هل يمكن أن يكون ابي له علاقة بهذا اللغز..؟!
هل ابي اجرم في شيء؟!
ماذا هناك..!!!!؟
يتبع
|
زَادَت الأحدَاث تشْوِيقًا أكثَر 
إنْ شَاء لَا تكُون مِثْل مُسلسَل تركِي أو هِندِي
|
|
|
أطروحاتكم وردودكم الراقية تعكس ما مدى توازن فكركم و ثقافتكم.
جملوا حضوركم بتفاعلكم الذي يترك أثار طيبة وينثر روائح زكية.
|