منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - بصمة أولى الباب الاسود
الموضوع: بصمة أولى الباب الاسود
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-16-2021, 04:55 PM   #14



الصورة الرمزية رُسـ نسمه ــــل
رُسـ نسمه ــــل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1245
 تاريخ التسجيل :  Jul 2022
 أخر زيارة : 01-04-2023 (10:49 AM)
 المشاركات : 3,691 [ + ]
 التقييم :  1700
 الدولهـ
algeria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: الباب الاسود



كيف ماذا تقصدين ؟!

تلك الزهرة لم تمت كما توقعا أبي وامي ..ههي هنا وحية جذورها داخل اسمنت!!

في الامر سرا حتما ..هل نقطعها
؟

لااااا انتظر... هيا لنعود الى ابي عمر

تمسك بيده ونقول:

أبي ارجوك اصغي لي ..وجدت زهرة عند الباب ذاك وهي نفس الزهرة التي أمرضت أمي رحمها الله..
هل هي السبب في مرضك اخبرنا ياابي ماذا هناك داخل الغرفة ..هل الدواء هناك؟؟!

بصوت منخفض متعب يهمس لها..

لا ليست السبب لكنها مفتاح الباب بنيتي ..هي من اقفلت الباب ولا تلين الا لك انتِ.

كيف لزهرة ضعيفة ان تفتح باب حديدي ...

ذهبا مسرعان إليها

جاهدة تنظر الى الزهرة تبحث فيها ..اقطفها ..ام أكلمها ..ام ماذا افعل!!؟

عمر اني افكر ان اقطفها مارايك

اقطفيها ماذا تنتظرين.

وفعلا قطفت الزهرة بهدوء ..وفجأة سمع صراخ امراة داخل الغرفة ..ففزعا وتراجعا ..كادا ان يهرب عمر لو لم تمسكه جاهدة..

رمت من يدها تلك الزهرة من شدة الفزع ..ولكن الزهرة رجعت الى مكانها وكانها لم تقطف.

علما ان القصة كلها بالزهرة..

ينظران الى بعض بتعجب وخوف

هل يمكن أن يكون ابي له علاقة بهذا اللغز..؟!

هل ابي اجرم في شيء؟!

ماذا هناك..!!!!؟


يتبع


 

رد مع اقتباس