10-15-2021, 08:38 PM
|
#8
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1245
|
|
تاريخ التسجيل : Jul 2022
|
|
أخر زيارة : 01-04-2023 (10:49 AM)
|
|
المشاركات :
3,691 [
+
] |
|
التقييم : 1700
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Blue
|
|
رد: الباب الاسود
لكن فجأة انتبهت الى .....
زهرة تنمو في هذا المكان ليس به
تراب ولا سقي ؟!
تنمو عند درج الباب من اسمنت !؟
انظر ياعمر الى هذا!.
اووه يا جاهدة ليس وقت الزهور
وتاملاتك..
ليس تأمل ...بل زهرة تنمو في اسمنت !؟
صحيح ..كيف ذلك
لا تحاول قطعها انتظررر
تنزل إليها وتلمس اوراقها ..فتشع نورا صاطعا ..
نزل عمر إليها ايضا وحاول لمسها ..لكن هذه المرة ذبلت الاوراق وذبلت..
استغربا الامر ..وحاولت مرة أخرى ان تلمسها جاهدة فإذا هي تزهر وتشع نورا ..
انتاب عمر شيء من الحزن يحضن الغيرة...
مالذي عند جاهدة ليس عندي هنا.؟
ثم صرخ
الا ترين اننا نضيع الوقت مع هذه الزهرة وابي يحتضر..
فقالت
لربما لهذه الزهرة علاقة بقفل الباب عمر
غبية حقا كيف لزهرة تفتح باب حديد...هل جننتي؟
لا اعلم ياعمر اني أحاول ان اشك بكل شيء قد يفتحه..
انظر الى الباب هذا والزهرة جنبه
عمر عمر اتذكر ان امنا قبل أن تموت بسنوات كانت تعتني بالزهور وبسبب رحيق زهرة غريبة مرضت وكادت تموت لو لا الدواء الذي حضره ابي لها ماشفيت!
نعم أذكر كنا صغارا ونبكي بحرقة.
انها تشبه تلك الزهرة يا عمر
كيف ماذا تقصدين ؟!
يتبع
|
|
|
|