منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - بصمة أولى الباب الاسود
الموضوع: بصمة أولى الباب الاسود
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-15-2021, 01:36 AM   #1



الصورة الرمزية رُسـ نسمه ــــل
رُسـ نسمه ــــل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1245
 تاريخ التسجيل :  Jul 2022
 أخر زيارة : 01-04-2023 (10:49 AM)
 المشاركات : 3,691 [ + ]
 التقييم :  1700
 الدولهـ
algeria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blue
5 الباب الاسود





رأيتك تستسلمين يا جاهدة ..ان اباك سيموت إن لم تذهبي وتفتحي ذاك الباب الذي اغلقه من سنين!!..؟

أبي يا عمر لم يعطيني مفتاحه ..و مستحيل فتح ذاك الباب حاولت مرارا ..ولم أستطيع.

غريب فعلا!!.. المشكلة أنك انت الوحيدة التي قال ستنقذني ان فتحت الباب الاسود.

قلت لك لم أستطيع وإني مرتبكة جدا ..وخائفة ان يرحل عني ابي..

تشجهش بالبكاء وتتألم ..ليست قادرة على التفكير ولا النوم ولا الراحة ولا شيء ...تشعر بالاحباط. والتساؤل .

لمَ اختارني ابي ان أفتح الباب وانقذه ولم يختر عمر أخي الاكبر.؟!

عمر تاجر كبير في سوق الفواكه
ولم يكن ممن يزور اباه كثيرا ..اتصلت عليه جاهدة في هذه الليلة لتخبره بان اباه مريض جدا وقد يرحل قبل أن يراه.

شعر بندم شديد وجاء مهرولا ..ووجده يتألم ويصرخ

...جاهدة ابنتي افتحي الباب الاسود وانقذيني إني امووت؛؛!!؟"

يصرخ عمر جاهدة فيما تفكرين ..
ان ابانا يضيع منا ليس وقت بكاء؟!

تعود جاهدة الى ذاك الباب هو في الجهة الخلفية لبيتهم ..
باب لغرفة في فناء البيت لم يدخلاها عمر وجاهدة قط ..كان اباهما حريص على ان لايدخلها احد .
لا ينكران انهما حاولا ذلك لكن فشلوا بالامر.


عمر هل ترى ذاك القفل لم اراه من قبل !؟..

وانا كذلك جاهدة أعتقد مفتاحه
غريب نوع ما ..أين نجده.

بحثت عنه طوال الأسبوع في البيت ولم اجد شيئا ..

لعلك لم تبحثي جيدا..

بلا أخي بحثت دون جدوى..
لكن ماذا سيكون في الغرفة كحل ينقذ ابانا؟!!


لا اعلم انني اتسآءل مثلك جاهدة
لعله دواء لم يخبرنا به..
تعرفين ابي اسراره غريبة.

جلست مرهقة متعبة متالمة ..محتارة ..خائفة تكاد تستسلم.

لكن فجأة انتبهت الى .....


يتبع



لمنتديات رياض الانس

رسل 15اكتوبر 2021


 
التعديل الأخير تم بواسطة منال نور الهدى ; 12-08-2021 الساعة 08:35 PM

رد مع اقتباس