09-17-2021, 09:28 PM
|
#14
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1
|
|
تاريخ التسجيل : Sep 2012
|
|
أخر زيارة : 05-01-2026 (08:33 PM)
|
|
المشاركات :
23,486 [
+
] |
|
التقييم : 6763
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
MMS ~
|
|
|
لوني المفضل : Darkgreen
|
|
رد: سأكون بخير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مداد اليراع
حين نمتلك سيف الاتكال على الله ودرع حسن الظن به عز وجل ونتوسم بزوغ وشروق شمس الأمل
حينها نمتلك أدوات تجعلنا بعزته وقدرته قادرين على تخطي عقبات الصعوبات مهما كانت شدتها
وقوتها ومصادرها ..
حقيقة نص يعتبر منهج يحتذى ويقتدى به بارك الله فيك اختي منال وبارك لك...
|
كمْ جمِيل أن تغُوص الكلِمات صَوب الهدَ
أحسَنت بِهذه القِرَاءة و دمت برَوعتك أخِي مداد اليراع
لرُوحِك الوِدّ وَ الوَرَد
|
|
|
أطروحاتكم وردودكم الراقية تعكس ما مدى توازن فكركم و ثقافتكم.
جملوا حضوركم بتفاعلكم الذي يترك أثار طيبة وينثر روائح زكية.
|