منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - بصمة أولى سأكون بخير
الموضوع: بصمة أولى سأكون بخير
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-17-2021, 09:28 PM   #14



الصورة الرمزية منال نور الهدى
منال نور الهدى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 05-01-2026 (08:33 PM)
 المشاركات : 23,486 [ + ]
 التقييم :  6763
 الدولهـ
algeria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen


افتراضي رد: سأكون بخير



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مداد اليراع مشاهدة المشاركة
حين نمتلك سيف الاتكال على الله ودرع حسن الظن به عز وجل ونتوسم بزوغ وشروق شمس الأمل
حينها نمتلك أدوات تجعلنا بعزته وقدرته قادرين على تخطي عقبات الصعوبات مهما كانت شدتها
وقوتها ومصادرها ..

حقيقة نص يعتبر منهج يحتذى ويقتدى به بارك الله فيك اختي منال وبارك لك...
كمْ جمِيل أن تغُوص الكلِمات صَوب الهدَ
أحسَنت بِهذه القِرَاءة و دمت برَوعتك أخِي مداد اليراع
لرُوحِك الوِدّ وَ الوَرَد


 
 توقيع : منال نور الهدى





أطروحاتكم وردودكم الراقية تعكس ما مدى توازن فكركم و ثقافتكم.
جملوا حضوركم بتفاعلكم الذي يترك أثار طيبة وينثر روائح زكية.


رد مع اقتباس