09-12-2021, 07:52 AM
|
#3
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1184
|
|
تاريخ التسجيل : Jul 2018
|
|
أخر زيارة : 11-11-2022 (08:05 PM)
|
|
المشاركات :
25,611 [
+
] |
|
التقييم : 6439
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: الصَدَاقَة بَيْنَ الإفْتِرَاضِي وَ الوَاقِع .. { ضِمن فَعاليات النِقاش الهَادف }
حياكِ الله وبياكِ اختنا منال وموضوع
جميل ومهم لذا سأقول وبالله مستعين
الحسابات الجيدة تحمل مضمون ومحتوى
فيه غذاء ودواء للآرواح وعني شخصياً
لايهمني من يَكْتُبْ مع احترامي لشخصه
وقد يكون افضل مني في جميع الأحوال
وكل مايهمني مايُكْتَبْ لاننا في عالم افتراضي
تقتصر فيه العلاقة او الصداقة على الحرف
بعكس صداقات الآرواح لأنها تلتقي واقعاً
وتجتمع في قواسم مشتركة بينها ونقاط وفاق وإلتقاء
فالأصدقاء باقون والإحتياج لبعضهم باقي مابقيت الانفاس
بالحياة ولكن يتبقى حسن الآختيار والإنتقاء لهولاء الآصدقاء
وإن حصل خذلاناً فلعله مخاض يأتي بمولود جديد اسمه التدقيق
والتمعن والتأني في الاختيار
خلاصة قولي:
مابين صداقة حرف وصداقة نفس تسير الحياة
لا نكون فيها مسيئين الظن ولكن لنكن حذرين
خاصة في الشق الإفتراضي
بوركتِ ولكل خير وفقتِ اختنا منال
|
|
|
|