منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - بصمة أولى عُدت
الموضوع: بصمة أولى عُدت
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-27-2021, 09:29 PM   #1


الصورة الرمزية بكاء بلادموع
بكاء بلادموع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1082
 تاريخ التسجيل :  Sep 2017
 العمر : 47
 أخر زيارة : 11-09-2024 (08:00 PM)
 المشاركات : 244 [ + ]
 التقييم :  1082
 الاوسمة
وسام عطر الانس وسام شاعر مميز 
لوني المفضل : Cadetblue


افتراضي عُدت





بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحبتي اعضاء المنتدى الكرام
حروف وليدة اللحظه أتمنى أن ترقى الى ذائقتكم


عُدت

عدت وما عدت من كان قبلا أنا
تغيرت بسمتي وحتى حزني والعنا

اربعون عام لم تمضي سهلة
ولوهلة ظننتنى لم اغادر من هنا

كل الذكريات تمر قبالة أعيني
وكأنني من لكل الدموع قد جنى

كم انتظرت من الامل تلك النظرة
كم تمنيت بنظرة أمل لو حنى

يا مارا بنبض الفؤاد ومهاجرا
كم تمنى الفؤاد ان تكون الموطنَ

كم تمنت شراييني جريان نيلك
وكم تمنى طيني ان تنبت السوسنَ

رضيت هجري وإرتضيت حنيني اليك
فكن لي بنول وصلك بارا محسن

تكفي قسوة الذكرى دون وصالك
تكفي الليالي دون حلم منك قد دَنَّى

يكفى البعاد والسهاد خلفك قاتلى
والأرق لكل غفوة أقام حفلا ماجن

لم يبقى لي فى هواك مثل ما مضى
فاجعل رحيلي من جوارك آمنا

واحضن هواي ان استطعت بدفئك
ليثور بركان عشق من البعد ساكن

واقترب لينول كل نبض شريانه
ويروي نيل حبك جدب بالقرب واهنَ



بقلمي : ياسر ابراهيم خليفه
27 اغسطس 2021
العاشره مساءاً


 
التعديل الأخير تم بواسطة منال نور الهدى ; 08-31-2021 الساعة 07:23 PM

رد مع اقتباس