منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - المربـيـة .. { ضمن فعاليات النقاش الهادفة },,~
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-11-2021, 01:28 PM   #7
سليلة الأبجدية



الصورة الرمزية عاشقة الأنس
عاشقة الأنس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 390
 تاريخ التسجيل :  Jun 2014
 أخر زيارة : 10-25-2025 (10:31 AM)
 المشاركات : 4,570 [ + ]
 التقييم :  2789
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: المربـيـة .. { ضمن فعاليات النقاش الهادفة },,~



* هل أنت من المؤيدين او المعارضين، ولماذا ؟
مع وضد في حالات تكون الأم مريضة أو غير قادرة او لها ظروف تجعلها تعتمد على المربية

* هل المربية تعطي الطفل ماتعطيه الأم لطفلها
من حقوق التربية ؟
المربية لا تقدم شيء لطفل سوى الاكل والملبس و تلبية طلباته
ولا تعوض الأم مهما بلغت من مهارة.

* رأيك بشكل عام حول الموضوع ؟
راي أن التربية أوكلت للأم لأن هذا الدور لا يتقنها سواها وهذا امر إلاهي وضعه الله في الأم.

أستاذة كلمات الموضوع مهم اصبح هاجس لبعض الأسر.
ودي لك


 
 توقيع : عاشقة الأنس


كل الشكر للأستاذة المصممة البارعة سوالف احساس على التوقيع


رد مع اقتباس