منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - المربـيـة .. { ضمن فعاليات النقاش الهادفة },,~
الموضوع
:
المربـيـة .. { ضمن فعاليات النقاش الهادفة },,~
عرض مشاركة واحدة
06-11-2021, 01:28 PM
#
7
سليلة الأبجدية
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
390
تاريخ التسجيل :
Jun 2014
أخر زيارة :
10-25-2025 (10:31 AM)
المشاركات :
4,570 [
+
]
التقييم :
2789
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Cadetblue
رد: المربـيـة .. { ضمن فعاليات النقاش الهادفة },,~
* هل أنت من المؤيدين او المعارضين، ولماذا ؟
مع وضد في حالات تكون الأم مريضة أو غير قادرة او لها ظروف تجعلها تعتمد على المربية
* هل المربية تعطي الطفل ماتعطيه الأم لطفلها
من حقوق التربية ؟
المربية لا تقدم شيء لطفل سوى الاكل والملبس و تلبية طلباته
ولا تعوض الأم مهما بلغت من مهارة.
* رأيك بشكل عام حول الموضوع ؟
راي أن التربية أوكلت للأم لأن هذا الدور لا يتقنها سواها وهذا امر إلاهي وضعه الله في الأم.
أستاذة كلمات الموضوع مهم اصبح هاجس لبعض الأسر.
ودي لك
آفراح
معجب بهذا
كل الشكر للأستاذة المصممة البارعة سوالف احساس على التوقيع
فترة الأقامة :
4403 يوم
الإقامة :
في حدود مملكتي
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
339
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.04 يوميا
عاشقة الأنس
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عاشقة الأنس
البحث عن المشاركات التي كتبها عاشقة الأنس