منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - المربـيـة .. { ضمن فعاليات النقاش الهادفة },,~
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-10-2021, 02:22 PM   #5



الصورة الرمزية آفراح
آفراح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 06-25-2026 (10:40 PM)
 المشاركات : 15,303 [ + ]
 التقييم :  1836
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: المربـيـة .. { ضمن فعاليات النقاش الهادفة },,~



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمات مشاهدة المشاركة
-



كلنا نعلم ان من المستحيل ان يحل مكان الأم اي شخص آخر،
لكن بعض الأمهات تجلب مربية في بيتها
من باب المساعدة لها في تربية اطفالها،


محاور النقاش؛

* هل أنت من المؤيدين او المعارضين، ولماذا ؟
انا من المعارضين .المربية في حالات خاصة كءن تكون الأم مريضة وفير قادرة فاكونس التربية مساعدة لها فقط
* هل المربية تعطي الطفل ماتعطيه الأم لطفلها
من حقوق التربية ؟
المربية لا تعطي لطفل شيء غير انها تهتم به كدور موظفة في مجال العمل ..الحل المال فقط
* رأيك بشكل عام حول الموضوع ؟

________



كلـ م ـآت ,,~ 🕊
رأي بشكل العام للموضوع ان المربية لا اقدم ولا تأخر شيء أحيانا تسيء معاناة الطفل وتعلمه أشياء تضره
المربية ليست كالأم ولا تكون في مكانتها مهم كانت متعلمة ومتخصصة في ارقى المدارس الخاصة بالتربية ولها دبلوم خاص
تبقى الام هي المكلفة بهذا المهمة
فالام و الأب لا يعوضان كل واحد له مسؤولياته واختصاصه.
فلا نضع لهما البديل من أجل أن الأم منشغلة في العمل وتترك اولادها بين مخاطر المربيات
من اجل التسوق ههههه و التقاءها بصديقاتها فتثرثر معهن و تنسى انها أم ولها اطفال مازالو تحت رعايتها
فالتربية أمانة أولا وقبل كل شيء ومسؤولة أمام الله عليهم يوم الحساب

شكرا كلمات على الموضوع النقاشي المميز
تحية


 
 توقيع : آفراح


كلمة شكر لا تفي حقك على الاهداء مصممتنا المبدعة سوالف احساس على الرمزية والتوقيع


رد مع اقتباس