06-08-2021, 03:29 AM
|
#2
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1184
|
|
تاريخ التسجيل : Jul 2018
|
|
أخر زيارة : 11-11-2022 (08:05 PM)
|
|
المشاركات :
25,611 [
+
] |
|
التقييم : 6439
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: المربـيـة .. { ضمن فعاليات النقاش الهادفة },,~
* هل أنت من المؤيدين او المعارضين، ولماذا ؟
يحدد هذا واقع الحال ومدى الحاجة لها
* هل المربية تعطي الطفل ماتعطيه الأم لطفلها
من حقوق التربية ؟
المنطق يقودنا الى الإجابة بــ لا
ولكن قد تعطي جل ماعندها إذ كانت
متمكنة علمياً ومراساً وتجارباً في الحياة
* رأيك بشكل عام حول الموضوع ؟
الاصل في التربية المعني بها الوالدين
لكي يضعا فيه لبنات البناء التي تجعله
من ضمن بناء المجتمع ، ولكن قد يكون هناك
حالات تحتاج لعوين معها لكي يساهم في التربية
كحال الحكام وانشغالهم بشؤون الدولة ومايقاس على هذا
ايضاً الحالات المرضية وحالات اليتم او اي حالة تتطلب
تلك المربية..
موضوع قيم سلمت يمينك القديرة كلمات
|
|
|
|