منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - المربـيـة .. { ضمن فعاليات النقاش الهادفة },,~
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2021, 03:29 AM   #2


الصورة الرمزية مداد اليراع
مداد اليراع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1184
 تاريخ التسجيل :  Jul 2018
 أخر زيارة : 11-11-2022 (08:05 PM)
 المشاركات : 25,611 [ + ]
 التقييم :  6439
لوني المفضل : Cadetblue


افتراضي رد: المربـيـة .. { ضمن فعاليات النقاش الهادفة },,~



* هل أنت من المؤيدين او المعارضين، ولماذا ؟

يحدد هذا واقع الحال ومدى الحاجة لها


* هل المربية تعطي الطفل ماتعطيه الأم لطفلها
من حقوق التربية ؟

المنطق يقودنا الى الإجابة بــ لا
ولكن قد تعطي جل ماعندها إذ كانت
متمكنة علمياً ومراساً وتجارباً في الحياة


* رأيك بشكل عام حول الموضوع ؟

الاصل في التربية المعني بها الوالدين
لكي يضعا فيه لبنات البناء التي تجعله
من ضمن بناء المجتمع ، ولكن قد يكون هناك
حالات تحتاج لعوين معها لكي يساهم في التربية
كحال الحكام وانشغالهم بشؤون الدولة ومايقاس على هذا
ايضاً الحالات المرضية وحالات اليتم او اي حالة تتطلب
تلك المربية..

موضوع قيم سلمت يمينك القديرة كلمات


 
 توقيع : مداد اليراع







رد مع اقتباس