منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - المربـيـة .. { ضمن فعاليات النقاش الهادفة },,~
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-2021, 10:47 PM   #1


الصورة الرمزية كلمات
كلمات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1223
 تاريخ التسجيل :  Jan 2019
 أخر زيارة : 09-10-2021 (03:04 AM)
 المشاركات : 6,020 [ + ]
 التقييم :  1786
 الدولهـ
saudi arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Purple
افتراضي المربـيـة .. { ضمن فعاليات النقاش الهادفة },,~



-



كلنا نعلم ان من المستحيل ان يحل مكان الأم اي شخص آخر،
لكن بعض الأمهات تجلب مربية في بيتها
من باب المساعدة لها في تربية اطفالها،


محاور النقاش؛

* هل أنت من المؤيدين او المعارضين، ولماذا ؟

* هل المربية تعطي الطفل ماتعطيه الأم لطفلها
من حقوق التربية ؟

* رأيك بشكل عام حول الموضوع ؟

________



كلـ م ـآت ,,~ 🕊


 

رد مع اقتباس