06-07-2021, 10:47 PM
|
#1
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1223
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2019
|
|
أخر زيارة : 09-10-2021 (03:04 AM)
|
|
المشاركات :
6,020 [
+
] |
|
التقييم : 1786
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Purple
|
|
المربـيـة .. { ضمن فعاليات النقاش الهادفة },,~
-
كلنا نعلم ان من المستحيل ان يحل مكان الأم اي شخص آخر،
لكن بعض الأمهات تجلب مربية في بيتها
من باب المساعدة لها في تربية اطفالها،
محاور النقاش؛
* هل أنت من المؤيدين او المعارضين، ولماذا ؟
* هل المربية تعطي الطفل ماتعطيه الأم لطفلها
من حقوق التربية ؟
* رأيك بشكل عام حول الموضوع ؟
________
كلـ م ـآت ,,~ 🕊
|
|
|
|