منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - أخوّة الشقاء ،،،!
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-22-2020, 02:48 PM   #4


الصورة الرمزية عبدالحليم الطيطي
عبدالحليم الطيطي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1247
 تاريخ التسجيل :  Jun 2019
 أخر زيارة : 11-04-2025 (08:57 AM)
 المشاركات : 195 [ + ]
 التقييم :  537
لوني المفضل : Cadetblue


افتراضي رد: أخوّة الشقاء ،،،!



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال نور الهدى
من خرج مرغما من داره ومن طرد قهرا من ارضه
فهو مجبر لا مخير . مضطر لا مسافر
الخروج من الوطن كشهقة خروج الروح من الجسد

الأديب الرائع عبد الحليم الطيطي سرد ومقال رائع







ألف سلام للقائك وشرحك وثنائك وألف شكر


 
 توقيع : عبدالحليم الطيطي

-عضو اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين والتجمّع العربي للأدب والإبداع/الأردنhttps://web.facebook.co
وأَكتُبُ هنا في مدونتيhttps://www.blogger.com/blogger.g?bl...ostNum=0/مدونة عبدالحليم الطيطي الأدبية


رد مع اقتباس