منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - بصمة أولى اللّحْظَة
الموضوع: بصمة أولى اللّحْظَة
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-04-2020, 09:45 PM   #7



الصورة الرمزية منال نور الهدى
منال نور الهدى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 05-01-2026 (08:33 PM)
 المشاركات : 23,486 [ + ]
 التقييم :  6763
 الدولهـ
algeria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen


افتراضي رد: اللّحْظَة



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الزين مشاهدة المشاركة
كثير ماأسمع هذه الكلمة-لحظة- ومن وجهة نظري لافرق بين اللحظه والثانية فهي تعطي نفس المعنى!!
رغم انّ في قياس الزمن لايوجد شيء اسمه لحظة..
ولو اردنا قياسها لكانت لحظات الحزن تدوم سنوات طويلة والعكس كذلك...

تحياتي لك..
اللحظات تتسارع والقيَاس يقيس الوقت دون مقيَاس
واللحظَة تنظر للحظتِها والوقت يحتاج لمعولٍ يهدِم ما أثَار عليْه غبَار النِسيَان
فكَم مِن لحظة أبكت وذكّرت و عرفت التارِيخ بْعيْنِ الإهتمَامِ وجالت بالبصَرِ فتراتِ مِن الأزمَان

مداخلَة رائِعَة وقِيّمة أخِي سلطان الزين تشَرفنا بك فِي منتديات رياض الأأنس
أهلا ومرحبا


 
 توقيع : منال نور الهدى





أطروحاتكم وردودكم الراقية تعكس ما مدى توازن فكركم و ثقافتكم.
جملوا حضوركم بتفاعلكم الذي يترك أثار طيبة وينثر روائح زكية.


رد مع اقتباس