02-04-2020, 09:45 PM
|
#7
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1
|
|
تاريخ التسجيل : Sep 2012
|
|
أخر زيارة : 05-01-2026 (08:33 PM)
|
|
المشاركات :
23,486 [
+
] |
|
التقييم : 6763
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
MMS ~
|
|
|
لوني المفضل : Darkgreen
|
|
رد: اللّحْظَة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الزين
كثير ماأسمع هذه الكلمة-لحظة- ومن وجهة نظري لافرق بين اللحظه والثانية فهي تعطي نفس المعنى!!
رغم انّ في قياس الزمن لايوجد شيء اسمه لحظة..
ولو اردنا قياسها لكانت لحظات الحزن تدوم سنوات طويلة والعكس كذلك...
تحياتي لك..
|
اللحظات تتسارع والقيَاس يقيس الوقت دون مقيَاس
واللحظَة تنظر للحظتِها والوقت يحتاج لمعولٍ يهدِم ما أثَار عليْه غبَار النِسيَان
فكَم مِن لحظة أبكت وذكّرت و عرفت التارِيخ بْعيْنِ الإهتمَامِ وجالت بالبصَرِ فتراتِ مِن الأزمَان
مداخلَة رائِعَة وقِيّمة أخِي سلطان الزين تشَرفنا بك فِي منتديات رياض الأأنس
أهلا ومرحبا
|
|
|
أطروحاتكم وردودكم الراقية تعكس ما مدى توازن فكركم و ثقافتكم.
جملوا حضوركم بتفاعلكم الذي يترك أثار طيبة وينثر روائح زكية.
|