منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - إن الباطل كان زهوقا....
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-04-2020, 07:40 AM   #3


سلطان الزين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1307
 تاريخ التسجيل :  Feb 2020
 أخر زيارة : 04-26-2026 (06:51 AM)
 المشاركات : 28 [ + ]
 التقييم :  65
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: إن الباطل كان زهوقا....



جزاك الله خيرا على هذا الطرح الهادف..

تحياتي لك


 
 توقيع : سلطان الزين

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس