02-02-2020, 09:03 AM
|
#4
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1307
|
|
تاريخ التسجيل : Feb 2020
|
|
أخر زيارة : 04-26-2026 (06:51 AM)
|
|
المشاركات :
28 [
+
] |
|
التقييم : 65
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: اللّحْظَة
كثير ماأسمع هذه الكلمة-لحظة- ومن وجهة نظري لافرق بين اللحظه والثانية فهي تعطي نفس المعنى!!
رغم انّ في قياس الزمن لايوجد شيء اسمه لحظة..
ولو اردنا قياسها لكانت لحظات الحزن تدوم سنوات طويلة والعكس كذلك...
تحياتي لك..
|
|
|
|