منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - بصمة أولى اللّحْظَة
الموضوع: بصمة أولى اللّحْظَة
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-02-2020, 09:03 AM   #4


الصورة الرمزية سلطان الزين
سلطان الزين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1307
 تاريخ التسجيل :  Feb 2020
 أخر زيارة : 04-26-2026 (06:51 AM)
 المشاركات : 28 [ + ]
 التقييم :  65
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اللّحْظَة



كثير ماأسمع هذه الكلمة-لحظة- ومن وجهة نظري لافرق بين اللحظه والثانية فهي تعطي نفس المعنى!!
رغم انّ في قياس الزمن لايوجد شيء اسمه لحظة..
ولو اردنا قياسها لكانت لحظات الحزن تدوم سنوات طويلة والعكس كذلك...

تحياتي لك..


 

رد مع اقتباس