منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - قلت له : ما الموت
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-09-2020, 05:59 PM   #7


عبدالحليم الطيطي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1247
 تاريخ التسجيل :  Jun 2019
 أخر زيارة : 11-04-2025 (08:57 AM)
 المشاركات : 195 [ + ]
 التقييم :  537
لوني المفضل : Cadetblue


افتراضي رد: قلت له : ما الموت



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آفراح مشاهدة المشاركة
جوزيت كل خيرر وبورك فيك
تحية





الف شكر يا افراح والف سلام


 
 توقيع : عبدالحليم الطيطي

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس