11-21-2019, 11:23 AM
|
#83
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1287
|
|
تاريخ التسجيل : Nov 2019
|
|
أخر زيارة : 01-25-2020 (05:34 AM)
|
|
المشاركات :
139 [
+
] |
|
التقييم : 210
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: آتع ــلم / آتع ــلمين
اتعلم
ان
الإبتسآمة
أكبِر شعآر للتزيف
رغم الألم الذي نشعرهَ رغم الدموع والوجع
إلا إننآ نبتِسم
مكآبرهَ أو لتخفيِف الوجع بعض الشيء
|
|
|
|