منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - بصمة أولى سأعود ~
الموضوع
: بصمة أولى
سأعود ~
عرض مشاركة واحدة
08-26-2019, 10:17 PM
#
5
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
20
تاريخ التسجيل :
Sep 2012
أخر زيارة :
06-20-2026 (10:01 AM)
المشاركات :
15,303 [
+
]
التقييم :
1836
الجنس ~
لوني المفضل :
Cadetblue
رد: سأعود ~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال نور الهدى
سأعود عندما التقط أنفاسي وأرتب أفكاري
و أخيط الجراح و أداويها....
أزرع الورد في الأرض الجرداء وانميها
أوصي الشمس أن لا تغيب عن موطني
أن تشرق في كل صباح حين أنهض من نومي
تداعبني بخيوطها الذهبية وتنعش يومي
سأحمل قلمي واخط على دفتري ما شهده يومي
سأعود لأتنفس من جديد بملء رئتيا
وأقتل الوقت الرهيب...
وأهذب الأحزان حتى تغيب
أصلي لأجل أن يزهر الربيع
وتُمسح الدموع عن الحيارى
وتستعيد الرؤيا من بعيد
بقلم منال نور الهدى
.
حرفك لؤلؤ منثور بالجمال والقيمة سيدتي منال
رائعة بكل تفاصيلك
تحية
كلمة شكر لا تفي حقك على الاهداء مصممتنا المبدعة سوالف احساس على الرمزية والتوقيع
فترة الأقامة :
5017 يوم
الإقامة :
بقعة ضوء
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
646
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
3.05 يوميا
آفراح
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى آفراح
البحث عن المشاركات التي كتبها آفراح