04-06-2019, 08:00 PM
|
#3
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 5
|
|
تاريخ التسجيل : Sep 2012
|
|
أخر زيارة : 04-28-2024 (06:56 AM)
|
|
المشاركات :
22,652 [
+
] |
|
التقييم : 6412
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: بقايا امرأة
عتاب ولوم لشخص ما كتبت بطريقة الانا والتي لم نعرف فيها رد فعل المقابل هل يستحق كل هذا الكلام دون قصد او بقصد قد يكون هنالك اسباب دفعته للهجر او التجريح او اللعب بالمشاعر
كلمات راقية ومعاني جميلة
تحياتي لقلمكِ
|
|
|
|