منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - مازحني
الموضوع: مازحني
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-05-2019, 07:39 PM   #1


الصورة الرمزية إكرام الطيار
إكرام الطيار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1236
 تاريخ التسجيل :  Mar 2019
 أخر زيارة : 07-06-2020 (11:21 AM)
 المشاركات : 36 [ + ]
 التقييم :  84
لوني المفضل : Cadetblue
21 مازحني



مازَحَني قَائِلًا :
دلوعتي تدللي . . .
داعبيني و تَجَمَّلِي
أَنْت الْحَنَان . . .
وكل الدَلَال . . .
يَا جَمِيلَة النِّسَاء
يَا حُلْوَةٌ النِّسَاء
يَا كُلُّ النِّسَاءِ
حبيبتي
يَا زَهْرَة النَّرْجِس
يَا عِطْر السَّوْسَن
باقتي الندية
حسنائي الشقية
تَدَمَّرِي و لَا تُدَمِّرِي
غِيْرِي بِكُلّ شَقَاوَة
و اغضبي....
عاتبي فعتابك دَلَال
خاصمي بِرقة وجَمَال
صغيرتي ثوري
و أحبيني
كَمَا يَنْبَغِي لِلْحَب
اسْقِينِي . . . حَنَانًا
اشبعيني دلالا
احبيني
كَمَا أُحِبُّك و أَكْثَر
اعشقي . . .
رَجُلًا هَوَاك و لَم يتدمر
جميلتي . . .
تدللي بَيْنَ يدي
و اسمعيني . . .
... عانقيني
لَكِنْ لَا تفكري
أَبَدًا أَن تتركيني
يَا مِن اختصرت كُلُّ النساء
في قلبي و عيوني


 

رد مع اقتباس