04-05-2019, 07:39 PM
|
#1
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1236
|
|
تاريخ التسجيل : Mar 2019
|
|
أخر زيارة : 07-06-2020 (11:21 AM)
|
|
المشاركات :
36 [
+
] |
|
التقييم : 84
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
مازحني
مازَحَني قَائِلًا :
دلوعتي تدللي . . .
داعبيني و تَجَمَّلِي
أَنْت الْحَنَان . . .
وكل الدَلَال . . .
يَا جَمِيلَة النِّسَاء
يَا حُلْوَةٌ النِّسَاء
يَا كُلُّ النِّسَاءِ
حبيبتي
يَا زَهْرَة النَّرْجِس
يَا عِطْر السَّوْسَن
باقتي الندية
حسنائي الشقية
تَدَمَّرِي و لَا تُدَمِّرِي
غِيْرِي بِكُلّ شَقَاوَة
و اغضبي....
عاتبي فعتابك دَلَال
خاصمي بِرقة وجَمَال
صغيرتي ثوري
و أحبيني
كَمَا يَنْبَغِي لِلْحَب
اسْقِينِي . . . حَنَانًا
اشبعيني دلالا
احبيني
كَمَا أُحِبُّك و أَكْثَر
اعشقي . . .
رَجُلًا هَوَاك و لَم يتدمر
جميلتي . . .
تدللي بَيْنَ يدي
و اسمعيني . . .
... عانقيني
لَكِنْ لَا تفكري
أَبَدًا أَن تتركيني
يَا مِن اختصرت كُلُّ النساء
في قلبي و عيوني
|
|
|
|