منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - لحن الخذلان
الموضوع: لحن الخذلان
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-04-2019, 03:04 PM   #1


الصورة الرمزية إكرام الطيار
إكرام الطيار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1236
 تاريخ التسجيل :  Mar 2019
 أخر زيارة : 07-06-2020 (11:21 AM)
 المشاركات : 36 [ + ]
 التقييم :  84
لوني المفضل : Cadetblue
35 لحن الخذلان



أعزف الألحان على أوثار قلبي، الخالي من الحب، الذابل من كثرة العطاء، فلا موزار سيعرف نوتاته، و لا نزار سيستطيع تأليف كلمات تناسب لحني، ولا محب يقوى على تذوق هذا اللحن، لأنه لحن بطعم الخذلان، لم أعتقد أبدا أن القلب الذي عشقك أمس قد تجاهلك اليوم، لم أكن أعرف أن من أضحكك كثيرا سيقوى على إبكائك بهذه الحرقة، لذا سأعزفك لحنا خالدا على أوثار مشاعري، فلن ينبض قلبي لأحد مهما حدث، لأني عندما أجرح أعزف سمفونية ليست على السلم الموسيقي.


 

رد مع اقتباس