04-04-2019, 03:04 PM
|
#1
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1236
|
|
تاريخ التسجيل : Mar 2019
|
|
أخر زيارة : 07-06-2020 (11:21 AM)
|
|
المشاركات :
36 [
+
] |
|
التقييم : 84
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
لحن الخذلان
أعزف الألحان على أوثار قلبي، الخالي من الحب، الذابل من كثرة العطاء، فلا موزار سيعرف نوتاته، و لا نزار سيستطيع تأليف كلمات تناسب لحني، ولا محب يقوى على تذوق هذا اللحن، لأنه لحن بطعم الخذلان، لم أعتقد أبدا أن القلب الذي عشقك أمس قد تجاهلك اليوم، لم أكن أعرف أن من أضحكك كثيرا سيقوى على إبكائك بهذه الحرقة، لذا سأعزفك لحنا خالدا على أوثار مشاعري، فلن ينبض قلبي لأحد مهما حدث، لأني عندما أجرح أعزف سمفونية ليست على السلم الموسيقي.
|
|
|
|