![]() |
الرحلة القصيرة للأراضي البعيدة
بداية الرحلة كانت لمدة 6 أيام من تاريخ3/10 حتى 3/16 ميلادي المدة قصيرة بسبب قصر الاجازة + سفري لوحدي بدون رفيق وما شجعني أكثر هو السعر المناسب لتذاكر الطيران الحجز للتذاكر الدولية من خلال موقع الخطوط السعودية والسداد كان من سداد في البنك وبيكون لك فرصة للسداد خلال 24 ساعة او يلغى حجزك وهذا موقع الخطوط السعودية لمن رغب بالحجحز اضغط هنا للحجز سعر التذكرة على الدرجة السياحة كان 2100 ريال والذهاب مباشرة من الرياض الى جاكرتا والعودة ترانزيت في جدة لمدة 3 ساعة https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1809x2000.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=49854 نصائح للي يرغب بالسفر لوحده : * مدة السفر تكون معقولة * اختيار الأماكن الحيوية للسكن حتى ما تشعر بالوحدة * الرحلات للمزارات لو كان هناك قروبات فالافضل تطلع معهم حتى تتعرف على اصدقاء جدد وتسلي نفسك * الابتعاد عن اماكن الشبهات * يكون احد من اصدقائك أو أقاربك على علم بمكان سكنك والمدينة اللي انت فيها ورقم جوالك ( الاندونيسي ) في حال حدوث مكروه لا سمح الله يقدرون يوصلون لك اهم الاشياء : * بطاقة الفيزا + الصرافة + الكاش * ادوية للصداع والزكام والنزلات المعوية * كاميرا التصوير * بطارية خارجية لشحن الجوال والكاميرا * نظارة طبية احتياطية اذا كنت تلبس نظارة حجوزاتي كلها كانت من خلال الانترنت الطيران من موقع الخطوط السعودية والسداد من البنك الفنادق من بوكنق والسداد بالفيزا الطيران الداخلي من موقع traveloka حجوزاتي كلها كانت من خلال الانترنت الطيران من موقع الخطوط السعودية والسداد من البنك الفنادق من بوكنق والسداد بالفيزا الطيران الداخلي من موقع traveloka |
رد: الرحلة القصيرة للأراضي البعيدة
بعض قضاء أول ليلة في جاكرتا للراحة من تعب الطيارة كنت على موعد للذهاب بالقطار الى مدينة ليست بالقريبة من جاكرتا ( جوقجا ) وهي تبعد 8 ساعات وبالطيارة ساعة تقريباً .. البعض يستغرب ويسال ليه تسافر بالقطار ولمدة 8 ساعات مع ان عدد ايامك هو 6 ايام فقط ؟ الرد بسيط ... ركوب القطار جزء من المتعة والسفر وحتى التعرف على ناس جدد حجز التذاكر كان عن طريق برنامج tiket.com وهو يقبل الفيزا السعودية وتقدر تحجز منه القطارات والفنادق وحتى الطيران كان موعد رحلتي بالقطار الساعة 8 الصباح والفندق ليس بعيد عن محطة ( قامبير ) https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1125x2000.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=49859 الحجز كان على درجة ( eksekutif ) وهي الافخم والاوسع كراسي بسعر 380 الف روبية https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1500x2000.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=49860 الوزن في القطار غير محدود وتقدر تاخذ معك اي شنط بشرط ما تكون كبيرة جدا حتى تحصل لها مكان تحطها به https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1125x2000.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=49861 كان هذا الاندومي الجميل رفيقي بالرحلة يخلس النظر لي بتعجب واستغراب واستحياء ولكني كنت أجرأ منه واغريته بقطعة صغيرة من البطاطس " برنجلز " فاخذها على خجل في المرة الأولى ولكن بعدها انكسرت الحواجز بيننا وجلس بجانبي طوال الرحلة https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/40.png الرحلة كانت غير مرهقة نهائيا فالاجواء ممطر وانت تمر على حقول الارز الممتدة على مد النظر بعد رحلة دامت 8 ساعات وصلت بحمد الله الى مدينة جوقجا وكانت الساعة تقريبا 3:30 عصراً حجزت في فندق يبعد عن محطة القطار نص ساعة واتفقت مع سواق يوديني ب 100 الف روبية الاختيار كان لفندق royal ambarrukmo yogyakarta الفندق 5 نجوم وملاصق لمول فخم وهذه بعض الصور للفندق الاستقبال https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1500x2000.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=49863 https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1500x2000.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=49864 الغرفة من الداخل https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1125x2000.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=49865 https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1125x2000.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=49866 https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1125x2000.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=49867 وهذا المول الملاصق للفندق https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1125x2000.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=49868 فيه مطاعم ومقاهي وسوبر ماركت وكان العشاء في معطم بيتزا هت الموجود في المول تفضلوا https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1500x2000.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=49869 تقييمي للفندق ممتاز من كل النواحي الفطور متنوع ولذيذ ( اسيوي ) الغرف نظيفة جداً فيه حديقة كبيرة تابعة للفندق اخذت الفندق ب 387 ريال لليلة بكذا اكون انهيت اول ليلة لي في مدينة جوقجا .... |
رد: الرحلة القصيرة للأراضي البعيدة
بعد الراحة صحيت بالصباح الباكر وتناولت الافطار وكان بالفعل منوع ولذيذ .. اتفقت مع سائق باليوم 550 الف روبية وجاني على الساعة 8 صباحاً كانت الوجهة لأحد عجائب الدنيا السبع (سابقاً) معبد borobudur وايضا معبد prambanan ... https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1500x2000.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=50104 https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1500x2000.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=50105 رسوم الدخول كانت شوي غالية للمعبدين ( 60 دولار ) ومن رايي ما تستحق ولكنها من باب الاطلاع والتفكر بقدرة الله سبحانه لحضارات سادت ثم بادت ( يعني ما رحت اتعبد https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/73.png ) الاجواء كانت حارة ولازم تعمل حسابك على هالشيء وتلبس اللبس المناسب وتاخذ معك مظلة زيارتي كانت يوم سبت ووقت اجازة المدارس وكان هناك زحمة ولكن معقولة https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1500x2000.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=50106 بحكم ان الاجواء كانت مشمسة وشوي مشوار حتى توصل للمعبد كان فيه ميني باص يودي للمعبد بمبلغ رمزي 7500 روبية فقط https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1125x2000.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=50107 من المعتقدات الدينية لهم انك ما تدخل المعبد وانت لابس شوت ولازم تلبس سارون ( وزار ) وكانوا يوزعونه بالمجان https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1500x2000.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=50108 من البعيد نشوف المعبد وتلاحظون الاجواء المشمسة https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e11d.png https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1500x2000.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=50109 بعض اجزاء المعبد قديمة مرممة والبعض حديث البناء https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1125x2000.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=50110 https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1500x2000.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=50111 https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1125x2000.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=50112 https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1125x2000.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=50113 https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1500x2000.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=50114 https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1500x2000.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=50115 https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1500x2000.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=50116 طلوع الدرج متعب شوي والنزول صعب https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1500x2000.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=50117 https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1125x2000.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=50118 لقطة للمعبد https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1125x2000.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=50119 طبعاً المعبد يكفيه ساعتين بالكثير ومن بعدها انطلقنا لمكان اخر ... |
رد: الرحلة القصيرة للأراضي البعيدة
بعد الانتهاء من زيارة معبد borobudur توجهت الى مكان اخر ... طبعاِ ما يخفف حرارة الشمس مثل عصير جوز الهند https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1500x2000.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=50273 كانت الوجهة هي بركان merapi https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1500x2000.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=50274 وبسبب ثورانه قبل فنرة وجيزة منع الاقتراب منه ولكن وصلنا لنقطة بحيث نشاهده من بعيد .. الطريق كان وعر حتى نوصل للمكان المطل على البركان عشان كذا استاجرنا سيارة دفع رباعي https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1125x2000.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=50275 https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1871x1052.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=50276 السيارة تشيل 4 اشخاص بقيمة 350 الف ومدة الرحلة ساعتين تقريباً https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1871x1403.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=50277 في الطريق توقفنا عند قرية شبه مهجورة ... داهمها البركان عام 2010 منتصف الليل والناس نيام وقفنا على ما بقي من مقتنيات اهلها ( رحم الله المسلمين منهم ) وهذه صورة لساعة كانت في احد المنازل هناك وتشير لوقت حدوث البركان .. ثم توقفت عن العمل ( كأن الله قدر لها ان تشهد على وقت ثوران البركان ) https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1125x2000.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=50279 صور معلقة لمحاولات اسعاف الناس https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1125x2000.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=50278 بعد ان كان اصحابه يتجمعون حوله ... https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1125x2000.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=50280 اكملنا المسير بعد جولة مليئة بالاحزان في هذه القرية توقفنا عند هذه الصخرة الغريبة كأنه وجه انسان https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1125x2000.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=50281 وتستمر الرحلة https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1125x2000.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=50282 توقفنا في مكان ما ... نشاهد من بعيد جبل مهيب فسبحان من خلقه .. لا حيلة للانسان سوا الهروب منه عند ثورانه ( اذا اسعفه الوقت ) او التحصن تحت الأرض ! صورة لملجأ تحت الأرض للاحتماء من البركان حال ثورانه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1125x2000.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=50283 اكثرنا الحديث عن هذا البركان ولكن لم نشاهده الا من بعد .. حتى وهو في طور الهدوء فلا يؤمن جانبه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1125x2000.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=50284 وبذلك انتهت زيارتنا لمشاهدة جبل ميرابي الشهير بعد ما انتهيت من زيارة جبل ميرابي كان وقت الغداء والجوع كان على اشده ( نصيحة خل معك شنطة صغيرة يكون فيها خفايف وماء للشرب و واقي شمس ) وقفنا عن مطعم اندونيسي مطل على النهر الجلسات +الاكل ممتاز https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1871x2494.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6054292012.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1871x2494.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0542920413.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1871x2494.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6054292012.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1871x2494.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0543190421.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1871x2494.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0543190752.jpg وهذا سعر الطلبات https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1871x2494.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0543191063.jpg بعدها توجهنا الى معبد prambanan كان وقتها اخر العصر والجوء غيم وبدت تمطر على خفيف https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1871x2494.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0543191374.jpg خريطة توضح الطرق للمعبد https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1871x3326.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0543378981.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1871x3326.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0543379372.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1871x1052.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0543379763.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1871x3326.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6054337994.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1871x3326.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1334454543.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1871x3326.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1334455024.jpg وهذه لقطة الختام لزيارة المعبد https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1871x3326.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1334455435.jpg وبكذا اكون انهيت الجزء المخصص لزيارة المعابد .. |
رد: الرحلة القصيرة للأراضي البعيدة
كنت على موعد مع السائق الساعة 8 صباحاً وقد نبهني بالامس الى انه لازم اخذ معي غيار كامل ( فيها سباحة اكيد ) وصل السائق على موعده وتوجهت معه الى هذا المكان https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1871x1403.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1779238622.jpg المكان عبارة عن دخول مغارة مغمورة بالماء واسمه goa pindul طبعاً غير ملابسي وبعدها شريت من عندهم جراب كامل للجوال واقي من الماء وتوكلنا على الله مع المرشد بعد لبس عدة السلامة والكشافات للاسف المغارة الاولى كانت مظلمة والتصوير كان غير واضح .. الماء كان يوصل في بعض الاوقات الى نصف الصدر وكان طول المغارة تقريباً كيلو متر تحت الارض ... بعد الانتهاء من زيارة هذه المغارة ركبنا "ونيت" وتوجهنا لمكان ثاني .. بعد الوصول شفت من البعيد هذا المنظر https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1871x3326.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1779238823.jpg توجه مرشدنا واخذ له من هذه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1871x2494.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1779239264.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1871x3326.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1779239615.jpg توكلت على الله وركبت في وسط "اللستك" .. كان المرشد يجدف بنا وحنا متجهين لمغارة كبيرة https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1871x3326.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1779391951.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1871x3326.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1779392372.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1871x3326.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1779392763.jpg بعد التمتع بهذه الجولة والسباحة قليلاً رجعنا الى " الونيت " مرة ثاني ومعنا " اللساتك " وتوجهنا لمكان ثالث .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1871x3326.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1779393154.jpg توجهنا الى نهر وصار التيار يجرفنا معه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1871x3326.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1779393555.jpg وخلال الرحلة وقفنا عند شلال سبحنا فيه شوي ... الصور كانت قليلة في رحلة اليوم لانها كانت مائية بامتياز الجولة كانت ممتهة جدا ورخيصة جدا جدا 130 الف روبية فقط للشخص .. كان هذا لنصف اليوم فقط وباقي النصف الثاني لا تروحون بعيد فلنا لقاء قريب |
رد: الرحلة القصيرة للأراضي البعيدة
بعد الانتهاء من التجديف كان عندنا وقت قال السواق في شاطئ مو بعيد عننا قلت له توكلنا على الله كانت وجهتنا شاطئ pantai indrayanti وهذه تذكرة الدخول بسعر رمزي جداً https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1871x2494.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1779445731.jpg الاجواء كانت مشمسة وحارة شوي https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1871x2494.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2989608762.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1871x2494.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2989609083.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1871x2494.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6298960944.jpg الشاطئ اندونيسي بامتياز ولا يوجد للاجانب فيه نهائياً استظليت باحد المظلات واستمتعت بمشاهدة الناس والرايح والجاي https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1871x1403.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2989609735.jpg وهذا موقع الشاطئ على خرائط جوجل https://goo.gl/maps/HtLe7qJ6ns32 بعدها توجهت على شاطئ ثاني اكثر جمال من الاول اسمه kukub https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1871x2494.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2989947511.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1871x2494.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2989947832.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1871x2494.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2989948153.jpg |
رد: الرحلة القصيرة للأراضي البعيدة
رحلة رائعة وممتعة أخي السعيد
دمت بجمال طرحك و جهدك المتواصل لروحك السعادة |
| الساعة الآن 07:50 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.