منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   منــتـجع ذا تاراس The Taaras - جزيرة ريدانج (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=9305)

السعيد 07-29-2018 04:44 PM

منــتـجع ذا تاراس The Taaras - جزيرة ريدانج
 


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
..
..
..
..
جزيرة ريدانج .. احد الجزر الجميله في شرق ماليزيا
>
التي يقصدها فقط قله قليله من العرب
<
حالها كـ حال جزر برهنتيان
>
ولعل عدم وجود طيران داخلي مباشر في الوقت الحالي هو احد الاسباب
<
مياهها صافيه ..
>
طقسها لم يكن بتلك الرطوبه التي شاهدتها في لنكاوي بل افضل
<
يفضل الذهاب إليها من ابريل الى نهاية اكتوبر
>>
>
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...924/D6TaI6.jpg
..
.
عند الوصول إلى مطار ترينقانو يأخذوك إلى اللاونج الخاص
.
بالفندق في المطار
..
.
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...922/wPKF0H.jpg
..
.
وصلت المطار الساعه الثامنه
..
و اخترت الرحله الصباحيه كي لا يضيع علي نصف يوم
.
في المنتجع
.
الذهاب إلى المنتجع من مطار ترينقانو يتطلب اولاً الذهاب إلى
.
ميرانج جيتي 45 دقيقه بالباص
..
.
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...923/EBYyra.jpg
..
.
وبعدها ركوب القارب السريع ..
..
.
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...921/k5Dgh8.jpg
..
.
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...921/1ofzD3.jpg
..
.
توجد رحلتين للقارب السريع الخاص بالفندق
.
الساعه 10:30 صباحاً و الساعه 03:00 مساءً
.
.
.
تم الحجز عن طريق الموقع الرسمي لمنتجع ذا تاراس
.
و اخذنا باكج بـ 4000 رينقت لـ ليلتين شامل التنقل من والى
.
مطار ترينقانو
.
و شامل الفطور و العشا و كانت نوعية الغرفه
.
Cliff Sea View Suite
..
.
وهذا بهو الفندق عند الوصول و قدمولنا شراب منعش ترحيبي
..
.
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...924/BCgyen.jpg
..
.
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...924/scPeLX.jpg..
..
.
بعد تسجيل البيانات و اخذ مبلغ ضمان 500 رينقت اخذونا بعربة
.
القولف إلى غرفتنا
..
.
الغرف موزعه في المنتجع على مكانين
.
غرف موجوده في فلل صغيره قريبه من الشاطيء .
و من بهو الفندق
.
وهي غرف قديمه و مجدده
.
و بصراحه لا انصح بنوعية هذه الغرف
.
و هي garden deluxe
.
رأيت احدها و لم تعجبني بالمره .. غرف صغيره جداً ..
.
ولونها يجيب الهم
.
و غرف اخرى على التل و تبدو هذه الغرف جديده
.
و تم استحداثها بعد ان تم تغيير اسم الفندق من برجايا إلى تاراس
..
.
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...924/mVREiO.jpg
..
.
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...922/CAeLyp.jpg
..
.
الغرفه في الطابق الثاني ..
..
.
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...922/EYMgX7.jpg
..
.
وهذه إطلالتها الساحره ..
..
.
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...924/j5bxvl.jpg
..

السعيد 07-29-2018 04:48 PM

رد: منــتـجع ذا تاراس The Taaras - جزيرة ريدانج
 


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
..
.
الغرفه من عدة زوايا .. و اعتذر عن ردائة بعض الصور ..
..
وضعتها لكي تتضح بعض زوايا الغرفه
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...922/08BckZ.jpg
..
..
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...923/uaVX7V.jpg
..
..
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...921/Mnb76W.jpg
..
..
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...922/VAE37i.jpg
..
..
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...921/4pbBkF.jpg
..
..
..
..
..
..
وهاذي البلكونه
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...921/9cqPz4.jpg
..
..
..
الحمام اكرمكم الله و غرفة الخزائن
..
..
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...923/BsiOtr.jpg
..
..
..
و الشطاف غائب ..
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...921/BP8OKJ.jpg
..
..
..
يوجد شاور في الحمام لكن الصوره رديئه جداً
..
..
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...921/8w7N3d.jpg
..
..
..
الحوض في الغرفه الرئيسيه و بالإمكان إغلاق الباب للخصوصيه
..
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...922/RDgdgN.jpg
..
..
..
ويوجد تلفاز آخر
..
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...923/6Bznes.jpg
..


السعيد 07-29-2018 04:50 PM

رد: منــتـجع ذا تاراس The Taaras - جزيرة ريدانج
 


يوجد في المنتجع مطعمان ..
.
اسيآن مطعم البوفيه
.
و بريزير مطعم للعشاء فقط
..
.
لا يوجد إلا خيار واحد للغداء في المنتجع
.
فذهبنا إلى اسيآن و كان الاكل اقل من عادي
.
و الاسعار في المتناول
.
بوفيه الإفطار كان في نفس المطعم وايضاً كان عادي
..
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...921/eZXHGE.jpg
..
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...923/g9bgiK.jpg
..
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...922/T6jxb0.jpg
..
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...923/V7EU4M.jpg
..
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...921/lmmHOR.jpg
..
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...924/yLyg0b.jpg
..
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...923/hkRUfm.jpg
..
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...921/MoY1KX.jpg
..
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...924/37u7Io.jpg
..
..
طبعاً اكلنا بيض و شوية خبز و خلاص
..
..
والآن جوله في مرافق الفندق ..
..
..
مسابح الاطفال
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...923/c0EFDF.jpg
..
..
..
وهاذي ايضاً غرفة العاب للأطفال
.
طبعاً الاجانب يتركون اطفالهم مع المربيه
.
و يذهبون إلى رحلات السنوركلينج و الغوص
..
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...923/tY8f39.jpg
..
..
..
وهاذي فلل الجاردن ..
.
بعضها قريب جداً من الشاطيء
.
لكن يعيبها حجم الغرف و إذا كنت في الغرفه السفليه
.
فإن بإمكانك ان تسمع ما يحدث فوقك في الغرفه العلويه
..
..
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...923/Gd5RFw.jpg
..
..
..
توجد العديد من الفعاليات و الالعاب البحريه و الاسعار مقبوله
..
..
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...921/yjT8zR.jpg
..
..
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...924/8gX544.jpg
..
..
..
وهاذي غرفة الالعاب للكبار
..
..
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...923/uOdpuU.jpg
..
..
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...923/bBsJq9.jpg
..
..
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...921/NLU0vG.jpg
..
..
..
قضينا اليوم الأول بالإستمتاع بالشاطئ و السباحه
.
خصوصاً بعد عناء الطيران الدولي
.
وصولنا كان باليوم الفائت إلى كوالا التاسعه مساءً
..
..
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...923/NbkHe8.jpg
..
..
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...923/Isg2tD.jpg
..
..
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...923/k2zEXc.jpg
..
..

السعيد 07-29-2018 04:52 PM

رد: منــتـجع ذا تاراس The Taaras - جزيرة ريدانج
 


الباكيج اللي حجزناه كان مع عشاء
.
لكن مطعم اسيآن لم يعجبنا اكله
.
قالوا لنا بإمكانكم الذهاب إلى المطعم الآخر
.
و كل شخص له يطلب بـ 130 رينقت
..
.
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...923/U4QUMF.jpg
..
..
ذهبنا للمطعم وقالوا لنا كان المفروض تحجزوا طاوله
.
لكن حظكم المطعم الليله غير ممتلىء
..
..
جلسونا بالقرب من اللي يسوي بيتزا
.
والرائحه ضربت في الراس ..
.
و الشيف اخبرنا ليس علينا ان نلتزم بالمنيو
.
و بإمكاننا ان نطلب ما نريد وهو سيقوم به
..
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...922/40eVii.jpg
..
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...924/ShdvU5.jpg
..
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...922/dQwj3C.jpg
..
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...924/CQrdlo.jpg
..
..
الاكل كان لذيذ جداً و خصوصاً باستا بلون الحبار
.
اذكر افضل باستا سكويد إنك اكلتها لم تكن في إيطاليا ..
.
بل في عاصمة بولندا .. وارسو
..
..
في اليوم الثاني بعد الإفطار اردنا ان نحجز رحلة السنوركلينج
..
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...923/UOswYO.jpg
..
..
..
بالمناسبه يوجد بالمنتجع كل ما تستهويه السيدات
.
ضب - قرود - سناجب - سحالي
.
لكن ليس بالقرب من الغرف و إنما مرافق الفندق
.
و بالتحديد بالقرب من المطعم و مكتب الالعاب البحريه
..
..
رحلة السنوركلينج بـ 155 و اربع مواقع للغطس
.
الموقع الاول و الاخير كانوا الاجمل
.
الموقع الثاني به سلاحف و الحمدلله صادفتهم
..
..
هاذي غرف التل حيث توجد غرفتنا
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...921/7LJ0JM.jpg
..
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...923/S14o85.jpg
..
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...921/79BgBJ.jpg
..
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...921/U4Yz93.jpg
..
..
عالم جميل تحت هذه المياه ..
..
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...921/w1jdXZ.jpg
..
..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...922/K2YDiI.jpg
..
..
كانت رحله جميله جداً
.
الجاكيت يلبسوك إياه إلزامي
.
إلا في الموقع الاخير لك الحريه ان تخلعه و تغوص
.
إللي يروح و يبقى في القارب من دون ان ينزل في البحر
.
سيشعر بالحر بالتأكيد ..
.
لا تكثر من الفطور إذا كنت غير متعود على الرحلات البحريه
.
البحر كان هادئ جداً و لطيف
..
..
طبعاً بعد الرجوع من الرحله كنا مفجوعين
.
لكن لم نشأ بالذهاب إلى مطعم اسيآن
.
و الحمدلله انقذنا تريب ادفايزر
.
عند بوابه الدخول إلى المنتجع يوجد مطعم بحري
.
تعمل به عائله مسلمه
.
المطعم لذييذ جداً لمحبي البحري
.
وهو مشابه للمطاعم الموجوده في رحلة المانجروف في لنكاوي
.
لكنه ارخص بكثير..
.
طلبنا ثلاث مرات وجبات رئيسيه و الاكل لم يتجاوز 80 رينقت
.
اسم المطعم ايما غريل فيش
..
..
انقضى اليومان سريعاً وعدنا بعدها إلى كوالالمبور
..
..
..
..
الجزيره ممتعه و يوجد بها فنادق اخرى ممتازه
.
مررنا بالقرب من ساري باسيفيكا في رحلة السنوركلينج
.
و يبدو شاطئها جميل
.
كان القصد من الحجز في هذا المنتجع
.
هو ان يقوموا بترتيب طريقة تنقلي لأنها منطقه جديده بالنسبه لي
.
الجزيره تجربه جميله اريد تكرارها في سفرتي القادمه إن شاء الله


الساعة الآن 04:40 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.