![]() |
سأعود ياتركيا سأعود ووعدُ ربي أن أعود ،،، سأعود كالصبح الذي ماغاب إلا كي يعود
سم الله نبدأ الرحلة كانت العام الماضي عائلية الوالدة الله يطول في عمرها على طاعته وبعض أخواني والمنسق وشايل كل شي كالعادة تــميــمــ http://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(37).gif كانت الوجهه أولا اسطنبول 4 أيام ثم طرابزون يومين ثم اوزنجول 6 أيام ثم العودة أسطنبول 4 أيام نبدأ مع صور أسطنبول وأعتذر لقلتها وين راحت ماأدري http://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(39).gif والعشق اللي حبيته السلطان أحمد اللي يحب المشي متعه هالمكان حبيته أكثر من تقسيم بكثير حارة المجرمين وراح أذكر قصة حدثت لنا في شارع الإستقلال الموحش بأجناسه وأزقته بآخر الموضوع ولاتذكر تركيا ولاتذكر مساجدها http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9353385211.jpg وايضا بائع السميت نسيناه http://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(37).gif http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9579226131.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9352501951.jpg أزقة السلطان أحمد ياروعتها http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9353385262.jpg وهنا قصر التوب كابي سراي أكبر قصور إسطنبول عذرا لقلة الصور https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x477.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9362716671.jpg وعند دخول القصر نشاهد المطل على البسفور ونكتفي بهذا القدر للقصر http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9353385313.jpg نعود للسلطان أحمد وتحديدا السوق المصري كله بهار وخرده http://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(155).gif صورني http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9353385374.jpg أقولك صورني بالطيب بالغصب http://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(50).gif https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9360582121.jpg وهنا أحد الساحات بالسلطان أحمد http://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(149).gif https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x477.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9361881951.jpg المسجد الأزرق كما أعتقد https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9362257581.jpg طريق الترام مهم الإنتباه للأطفال لقربه من الطريق لايفصله شئ https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9360582182.jpg تروح تركيا وماتمر مادو مايصير تصبيره بعد التعب واللف https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9362257642.jpg نكمل لف بالسلطان أحمد عبر أسواقها الشعبية قريب من السوق المسقوف خلك فطن لمحفظتك واللي معك ولاتحاول تحارشهم اوتحتك فيهم والمقصود الباعه لو تقول نزل عطاك ذيك النظره ويمكن يحط راسه براسك زي ماحصل ! وشكلنا تعبنا نلف لازم نسد الجوع https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x477.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9361757041.jpg شغلها زين ونظيف والجلسة حلوه http://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(37).gif https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...3936058267.jpg شعبي ياعم وماله نحب الأرض متعوده http://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(92).gif https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9360582465.jpg احجز لي هالجلسه الكبيره نبي نتمدد قبل وبعد الغداء http://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(150).gif https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x477.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9361338443.jpg وصلت المحروسة بسم الله شوي شوي نبي نصور وخر بس انت فاضي وانا مولع https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(37).gif https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x477.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9361338494.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x477.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9361338392.jpg الأكل مش سئ لكن ليس مشهي ولذيذ بس يسد الجوع http://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(50).gif https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x477.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9423154771.jpg نروح لمقهى بيرلوتي عبر التلفريك https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9423154822.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9423154934.jpg وجلسه حلوه قبل الغروب مع قطرات المطر https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9423154995.jpg وجلسه عشاء عند جسر البسفور رائعه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9360582243.jpg وهنا أحد الحدائق الجميله للعشاق في منطقة السلطان أحمد ومن أراد أن يفضفض http://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(37).gif وبكذا نوقف عند السلطان أحمد وراح ننتقل بعد يومين لطرابزون وأوزنجول وإيدر أرض الطبيعه والنفس البشوشه مذهله بأرضها وشعبها كمدن الشمال عامة أعتذر عن قلة الصور بالسلطان أحمد وإسطنبول في رحلتنا بالعوده لإسطنبول راح نروح سوا لبحيرة سبانجا والشلالات القريبه منها لاتبعدون الجاي مدهش وهاذي تشويقه لإيدر http://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(37).gif https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9362906331.jpg |
رد: سأعود ياتركيا سأعود ووعدُ ربي أن أعود ،،، سأعود كالصبح الذي ماغاب إلا كي يعود
وبحيرتها الفاتنة https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(141).gif وأحد الأيام المطيرة قرب القرية والضباب يتلقفنا من كل صوب https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9603474812.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9603474863.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9603474761.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 950x1425.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9603013027.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9606325595.jpg ويوم آخر كشتة بالمرتفعات القريبة من أوزنجول https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 950x1425.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9646628441.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9603959534.jpg القهوة لابد منها https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(22).gif https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9603959636.jpg وقت الغداء إنهمر المطر الغزير حتى قام صاحب المنزل بدعوتنا للدخول بمنزله شكرناه واعتذرنا منه وأكملنا طبخنا وغدائنا لكنه أبى إلا أن يكرمنا وقدم لنا بعض التفاح وقمنا بإطعامهم الكبسة السعودية http://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/%2847%29.gif https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9603959789.jpg ولم يغب عنا إبنهم الجميل بحركاته مع ديكه وأمه وأبوه تعال ياولد وهو لايسمع ولايرى إلا العائلة السعودية http://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/%2889%29.gif في أحد الأيام صعدنا للمقهى المطل على البحيرة وأكملنا صعودنا وجلسنا بأحد المنعطفات الموجود بها جلسات كانت كشته طبخ ونفخ سمتها الضباب والمطر راح أوقف بهالتشويقيتين من نفس الكشتة المطل رائع وافضل من المقهى بمراحل https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9606325758.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9605225812.png وبذكر لكم بالتقرير القادم قصة الشايب والعجوز اللي أسعدتني جدا عبر خدمة إنسانية كانت سمتها السير بالمجهول دون توقف ولانفهم لبعض يتكلم تركي وأنا عربي إنجليزي مافيه عنده ابدا وين رايحين طيب !!! كانت مغامره ولكن بنشوف وش صار بسبة هالمغامره http://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/%2850%29.gif |
رد: سأعود ياتركيا سأعود ووعدُ ربي أن أعود ،،، سأعود كالصبح الذي ماغاب إلا كي يعود
مساء الخير نكمل ماتبقى لنا بشئ بسيط من أوزنجول وماذا شاهدنا بيوم العيد من القرويين الأتراك وماذا قدم لنا أحدهم من هدية كان يوم العيد مختلف عن عيدنا بكل تأكيد فرحته وتفاصيله كل شئ مختلف الأتراك رجال ونساء كلن مشغول ولايتوقفون عن العمل https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0963950261.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0965335151.jpg يذبحون ( القربان ) لله عزوجل حسب تعبيرهم اغلب البيوت هذا وضعها ولكنهم لايتركون الدم يسيل بالشارع لابد من التنظيف بالمكانس والماء بعد الذبح والتقطيع من الرجال يبدأ عمل النساء يفرشون اللحم ويبدأون التقطيع الصغير في أحد المرات وفي غمرة فرحة العيد جلسنا بأحد الطرق المطله على منظر فاتن كعادة الفاتنة أوزنجول وشابين على القهوة جانا رجل تركي بشوش وقدم لنا من أضحيته هدية العيد مشكورا https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0964386411.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0972492561.jpg كانت روح أهل الشمال صافية ورائعة كروعة أوزنجول https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(114).gif أتانا صبيحة العيد وآثار الذبح واضحة وسألنا من وين لما ذكرنا السعودية رحب فينا كثير واخذ يعطي معنا نختم الفاتنة أوزنجول بهذه الصورتين https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x1350.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0966316671.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 950x1425.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0964912761.jpg نودع الفاتنة أوزنجول وننتقل لإيدر فيه كم صوره نسيت اسم منطقتها ياليت تذكروني فيها وتحديدا هالأربع صور يبدو لي منطقتين مختلفه وحده منهم منطقة شلالات بمنعطف عند جسر والثانية فيه مرتفع الضباب يلتف من حولك بكل مكان ولها درج متعب صعوده سحبه وحده https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0965208721.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 950x1425.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0965613041.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0965412291.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0965799241.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0965992541.jpg جلسة قهوة وشاهي مع هالمنظر الفتان https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0966538211.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x477.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0966817261.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0967000191.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 950x1692.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0967040591.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 950x1692.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0967264531.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 950x1692.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0972719041.jpg كل ماسبق قبل إيدر في منطقة نسيت أسمها والان الوصول لإيدر https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 950x1425.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0972626381.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 950x1425.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0967522661.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0972921181.jpg وجلسات ساحرة بالرائعة إيدر https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0973017351.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4097307251.jpg صوره حلوه تكفى https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(37).gif https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0973148371.jpg لابد من القهوة وبعدها داهمنا الضباب المصحوب برذاذ قوي أجبرنا على التحرك من المكان والوجهه كانت أحد الأنهار العذبة بطريق العودة حقيقة لم أعطي إيدر حقها بالزيارة أعتقد أني أغفلت جزء منها ليس بالهين لكن الجو هو من أجبرنا على ذلك كانت الوجهه هنا وتم طبخ الغداء قبل آذان المغرب بقليل https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(37).gif https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 950x1692.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0973820681.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0973497611.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0973531021.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 950x1692.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0973337251.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 950x1692.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0973898991.jpg |
رد: سأعود ياتركيا سأعود ووعدُ ربي أن أعود ،،، سأعود كالصبح الذي ماغاب إلا كي يعود
بوقف لحد هنا وممكن إضافة كم صورة بس من جد معاناة قاعد ارفع الصور وحده وحده اعتقد ان هناك مشكلة من شركة الاتصالات مابي احطها بمركز التحميل https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(37).gif الصور عشان احملها احتاج ارفعها مرة مرتين ويالله تضبط بكذا اكون ختمت رحلة إيدر اللي كانت سريعه ليوم واحد من الظهر لحد قبل آذان المغرب وبعدها رجعنا أوزنجول للمبيت راح يكون تقريري القادم توديع للفاتنة أوزنجول بصورة فجرية أثناء مغادرتنا لها كان المطر يودعنا https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(148).gif والعودة كانت لإسطنبول وقضاء آخر 4 أيام فيها قبل العودة للرياض طبعا بيكون فيها صور لبحيرة سبانجا وماجاورها من الشلالات ومدينة الالعاب فيا لاند وجزء بسيط من شارع الاستقلال ومطعم شيك شاك صور تعذب https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(94).gif راح يكون التقرير اذا مشت أموري تمام بحد أقصى الأربعاء بعد القادم ( أيه هين مواعيدك دمار ) https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(37).gif صباح الخير ... نكمل التقرير الأخير ... بعد ختام أيام الفاتنة أوزنجول كانت الوجهه إسطنبول عبر مطار طرابزون تم ترتيب العفش من الليل كوني سأرجع لطرابزون بالسيارة وأسلمها بالمطار التحرك كان بعد صلاة الفجر وكان شعور غريب جدا عنوانه وداعية ياآخر ليلة تجمعنا وداعية أبت الأمطار والغيوم إلا أن تودعنا خير وداع https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(141).gif أعتذر الصورتين ليست بالدقة والوضوح المناسب لكن هي الوحيدة المتوفرة حاليا راجع بر وكأننا تأخرنا بالخروج للمطار ربكه شوي https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(148).gif http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1830378981.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1831340121.jpg مشتاق لهواك إيه مشتاق https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(88).gif تم الوصول للمطار وسلمنا السيارة على عجل من عند الشارع كنت متواصل مع موظف الشركة قبل الوصول للمطار ومن قبلها بيوم محرصه ماحصلتك بتحصل مفتاحك فوق الكفر ماراح أفوت رحلتي https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/201.gif إنطلقنا لإسطنبول والمخطط كان المبيت قرب تقسيم كنوع من التغيير بالبداية السلطان أحمد في الوصول والمغادرة حبينا نغير شوي بسم الله أقلعت الطائرة الصورة إفتراضية https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(47).gif http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1831045731.jpg وصلنا إسطنبول بحمد الله كان توزيع الأيام الأربعة مابين تمشيات وتسوق وزيارة لبحيرة سبانجا وماجاورها من الشلالات وزيارة ملاهي فيا لاند والسوق المجاور لها والذهاب لشارع الإستقلال بتقسيم تمشية وراح أوضح قصتنا مع الحونشية اللي ذكرتها بأول موضوعي بشارع الإستقلال شارع حونشية بكل معنى الكلمة من تشوف أشكال بعض اللي يمشون فيه يجيك توجس وريبة https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(37).gif نبدأ بالملاهي فيا لاند http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1841984675.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1841984788.jpg طبعا قلبي رهيف https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/201.gif مستحيل اركب الألعاب السريعة وتهورت وركبت هاللعبة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4184198476.jpg والله لايوريكم ماشوف شي بعد ماسويت قوي وفتحت عيوني وحنا فوق ويارباه لما تنزل من فوق وتطلع بسرعه قلبي بيطلع وأنواع الصراخ https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(37).gif المفروض ماأركب غير هاللعبة https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(7).gif http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1841984747.jpg طبعا من بعدها صرت بوضع المتفرج بالأغلب الخوف مليح https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(47).gif http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8483211510.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4184198463.jpg تركبها ياتــمــيــمــ https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/202.gif أبشر https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(89).gif http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1841984644.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1841984521.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1841984829.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1842804961.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8419848610.jpg شور جامد http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1843088521.jpg الخوافين راكبينها أو بيعيدون أيام الطفولة https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(89).gif http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4184308863.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1843088562.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1848321079.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1848320998.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1843088685.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1848320796.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1848320897.jpg فاصل تمثيلي https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(127).gif http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1843088644.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1843088716.jpg مولانا وردتنا الأخبار أن الحشاش الغجري قادم بجنوده ويريد الإستيلاء على الجزيرة الوالي : أهلا به في قبره https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/200.gif قل لجنود الجزيرة مولاكم يأمركم التجهيز للقتال الجندي : سمعا وطاعة مولانا http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1843088767.jpg الجندي : ياقوم مولانا يأمركم بالتجهيز للقتال والدفاع عن الجزيرة الجنود يرددون : كلنا فداء لمولانا طيب نشوف https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(89).gif http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1843088849.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8430888710.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4184308888.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1843863072.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1843863031.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1843863144.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1843863185.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1843863257.jpg وفي غمرة العمل الحشاش يقترب من الجزيرة وفجأه http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1843863298.jpg إبتدأ الضرب بالمدافع من البحر من الحشاش الغجري https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(89).gif ياويلك ياالوالي جنودك بياكلونها وأنت نشوف وش بتسوي https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(88).gif http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1843863339.jpg الحشاش الغجري : هيا بنا لنقتحم الجزيرة ونردي الوالي وجنوده قتلا هيا ياقوم https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(47).gif http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8438633710.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4184386313.jpg الجندي : أخبر مولانا أن بعض الجنود بدأوا بالهرب بعد إنطلاق المدافع من الحشاش وجنوده , ماذا !! http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4184472621.jpg الجنود بدأوا بالإنهيار ويرفعون العلم الأبيض إشارة للإستسلام راح فيها الوالي https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(89).gif http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1844726242.jpg الوالي يشدد الحراسة على نفسه ظنا منه أنه سيستطيع المقاومة لكن هيهات هيهات فاتك القطار الوالي يخرج لجنوده ويفاجأهم بقرار تاريخي يهز الجزيرة عن بكرة أبيها !!! ماذا حصل ! نعرف ذلك بالحلقة القادمة من التقرير https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(89).gif أمزح ههههههههه http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1848320614.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1844726324.jpg الوالي يخرج من قصره بالجزيرة على خيله ( أهم شي خيول بجزيرة بحرية https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(47).gif ) هاربا منها ويريد النجاة بنفسه ويعلن سقوط الولاية https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(88).gif ويتوعد بالثأر من الحشاش الغجري ومن جنوده الذين خانوه وهربوا واستسلموا لايزال يهايط الوالي https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/201.gif وتنتهي قصة الوالي بهروبه https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(155).gif |
رد: سأعود ياتركيا سأعود ووعدُ ربي أن أعود ،،، سأعود كالصبح الذي ماغاب إلا كي يعود
خلصنا من الوالي وهياطه الآن نرجع للعالم الحقيقي كنا بشارع الإستقلال بتقسيم وشفنا مطعم شيك شاك https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(94).gif مستحيل نفوته خصوصا أهل الرياض محرومين منه https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(57).gif صور لفتح الشهية بس https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(56).gif http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1846409861.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1846409984.jpg البطاطس مع الجبن حاجه ثانية https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(94).gif http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1846410035.jpg المطعم له إطلالة على شارع الإستقلال ونشاهد الشارع المزجوم دوما بتقسيم .................. الآن ننتقل لآخر مرحلة بالتقرير رحلة بحيرة سبانجا ومعشوقية والشلالات المجاورة لها بحيرة سبانجا هادئة جدا وأنصح لمن يزورها القيام بجولة بالقرية أو الحي المجاور لها نهاية البحيرة خذ يمين ولفلف لحد ماتحصل البيوت للأتراك ومحلات يمين يسار متعة بمعنى الكلمة تم الإتفاق مع السائق الذهاب لها من الصباح تقريبا الساعة 8 هو عندنا وكان المطر يستقبل يومنا من الصباح http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1846792011.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1846792114.jpg جو رائع جدا لكنه سبب لنا إشكالية نعرفها بعدين https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(55).gif http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1846792052.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1846792145.jpg تم الوصول للبحيرة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1846792176.jpg الأغلب دخل من هنا مؤكد https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(95).gif http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1847743751.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8477442410.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1846792289.jpg البحيرة يمين والمطاعم يسار وهذا ممشى البحيرة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8467923210.jpg أحد المطاعم http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1847744038.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1847744139.jpg ياروعة الجو وأوراق الشجر المتساقطه إذا ماني غلطان بالخريف http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1846792258.jpg وبائع الذرة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1847743997.jpg أحد مساجد الحي القريب من البحيرة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1847743956.jpg وش السالفة بواري وزينة للسيارات http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1847743874.jpg العائلة كلهم محتفلين http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1847743915.jpg بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكم في خير زواج الحبايب https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(37).gif http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1848320331.jpg بيت بسيط أعجبني جدا http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1848320422.jpg شارع العليا حقهم https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(37).gif هو الرئيسي بالحي .................. نروح للشلالات القريبة من البحيرة طبعا نحتاج سيارة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1849430771.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1849731465.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1849430843.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4184943082.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1849430935.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1849431068.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1849731364.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1849430986.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1849431027.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1849731263.jpg |
رد: سأعود ياتركيا سأعود ووعدُ ربي أن أعود ،،، سأعود كالصبح الذي ماغاب إلا كي يعود
طبعا بعدها طلعنا نبي نروح مرتفعات معشوقية ترى الذاكرة ملخبطة شوي هل هي مرتفعات او لا مو متأكد بس أذكر انه جينا عند البوابة وكان الضباب جدا كثيف وسبقه أمطار قالوا لنا مسكرين رجعنا بخفى حنين وكنا ودنا نشوفها وهذا اللي خلاني أقول المطر هاليوم كان إشكالية مرتفعات معشوقية ماشفناها بسبة المطر المستمر والضباب الكثيف بكذا أنتهى جدولنا في إسطنبول ونحزم حقابنا للعودة للوطن ............... راح أذكر الآن قصة الحونشية اللي بشارع الإستقلال بمنطقة تقسيم كنت لمحت عنها بأول التقرير وقلت راح أذكرها بالنهاية يبي يشوقهم https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(37).gif طبعا كنت أسمع عن هالشارع أنك لازم تكون حذر فيه ولاتدخل بالأزقة لوحدك بآخر الليل أو مع عائلتك بنفس اليوم اللي تغدينا بشيك شاك طلعنا لآخر الشارع وخلينا محلات الكنافة والبقلاوة خلفنا اللي رايح للشارع بيعرف قصدي https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(37).gif آخر الشارع كنك تشوف حارة طامنة شوي شفنا كم ولد شباب اعمارهم 15 - 17 متلثمين ومعهم عصي خشب وكنهم بحالهم مو لمنا ابد كملنا مشي لحد ماوصلنا الطريق اللي توقف في التكاسي يعتبر نقطة محورية بنهاية الإستقلال وانت ماخذ يمين وقفنا تاكسي واتفقنا معاه تونا راكبين إلا الحونشية جايين طايرين علينا إلا ولد أختي توه يركب الحبايب تجمعوا عل التاكسي ويتكلمون مع السواق الحبيب قام يزاعق عليهم وولد أختي لحق وصك الباب ياخذ ويعطي معهم ويهددهم أنه بينزل شوي عدت على خير ومشينا نتناقش معاه وش السالفة قال مكثرين شمة وناوينا وين الشرطة قام يضحك يوم قلت له كنه يقول ماعندك أحد https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(38).gif الغريب بوضع النهار وبمكان مكشوف وفيه حركة سيارات !!! هذه سالفة حونشية شارع الإستقلال بينجلد بس هاذي السالفة https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(37).gif هالشارع ماأرتحت فيه أبد من أول ماحطت رجلي فيه فعلا فيه أشكال شبهات وكأنها خريجة سجون وتوها طالعة منه بدون مبالغة والله هالكلام ............................... بكذا أنتهى تقريري المتواضع واللي تأخرت في كل مرحلة منه بس العذر والسموحة منكم جميع سفرتي لأسبانيا وفرنسا الأسبوع القادم الأثنين كاني ماخبطت https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(37).gif وأغلب التجهيز والحمل علي اللي معي يدربونها https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(39).gif دعواتكم لي ماأستغني عنها وأوعدكم أن الله أعطاني عمر وكتب لي سفرة بتشوفون تقرير لأسبانيا بمدنها مدريد وبرشلونة وسان سباستيان وفرنسا بمدنها باريس والقرى القريبة من حدود أسبانيا جافراني وحواليها راح تكون تغطية أفضل بحول الله والصور بتشوفون الفرق إن شاء الله http://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/%2888%29.gifhttp://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/%2888%29.gifhttp://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/%2888%29.gifhttp://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/%2888%29.gifhttp://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/%2888%29.gifhttp://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/%2888%29.gifhttp://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/%2888%29.gifhttp://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/%2888%29.gif في أمان الله |
| الساعة الآن 05:37 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.