![]() |
أحبيني ياحبي
أحبيني ياحبي
احبيني يفتح الله قلبك للايمان احبيني فهذه عيني من الدمع اصيبت بالذوبان احبيني فبعادك عني سيجعلني في دنيا النسيان احبيني واجعلي ابتسامتك لي دارا من الجنان اريحي مشاعري وخذيني بالاحضان لا لاتقولي اني مراهق فانا بالحب ولهان كل احاسيسي للحب ولاتنسي انني انسان وخذي من حبي لك ورودا وكوني البستان واجعليني ارويه لتنمو الورود اكثر فاكثر ولا اكن في حرمان هيا فالتكن احاسيسك للحب قبل فوات الاوان واهدي روحك للذي يهواك بكل وفاء وحنان وان كنت لا استحق حبك فقولي الان وانا استجيب لامرك وان كان الهجر لاخر البلدان |
رد: أحبيني ياحبي
وفاء استطاب بسلسبيل حرفك
نص ملهم بالأحاسيس الجميلة لروحك السعادة |
رد: أحبيني ياحبي
كلمات معبرة وجميلة
تحية |
رد: أحبيني ياحبي
نورتوني ونورتم صفحتي
تحياتي |
رد: أحبيني ياحبي
دعوة للمحبوب راقصت الإحساس طربا
أستاذ عادل جميل حرفك الرقيق ودي لك |
رد: أحبيني ياحبي
كلماتك اسعتدني كثيرا
تحياتي وودي |
رد: أحبيني ياحبي
اخي عادل الحباب متى يرتاح قلبك من الالم والحزن الذي سببته حبيبتك لك ومتى تسعد بلقاء الحبيب المجهول
اعانك الله واعان قلبك المعذب تحياتي |
رد: أحبيني ياحبي
هههههههههههههه
حلاوه الحب بعذابه |
| الساعة الآن 09:19 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.