![]() |
العشق الروحي - مكة
|
رد: العشق الروحي - مكة
وصلنا للمواقف في النفق وبوابة الموفنبيك إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 831x599 وحجمها 197 كيلو بايت . https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://web.archive.org/web/201401030...26934c8b43.jpg إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 831x599 وحجمها 206 كيلو بايت . https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://web.archive.org/web/201401030...cd51ece927.jpg عملنا التشيك ان السريع وكمان خلانا في طابق واحد وغرفنا يم بعض وكنا متخوفين من الاستقبال يقطنا كل غرفة بدور مثل قبل كم سنه وعاند معانا ليش بغيناهم يم بعض أشكر الأخ فادي سعودي الجنسية على حسن اداءه وسرعته في انهاء التشيك ان اي وأخذ منا تأمين 1000 ريال مع ان الغرفة 500 ريال بس قال ابي بس 1000 جداا شخص عارف كيف يستقبل المعتمرين بنفس حلوة وسرعة في التشيك ان الشاي المغربي كان في استقبالنا http://web.archive.org/web/201401030...8dc8397031.jpg برج هاجر http://web.archive.org/web/201401030...b5fa9ebac8.jpg نسيت اقول لكم اننا احنا بالطابق 28 بعد ال11 اللي فيه الريسبشن مال الفندق http://web.archive.org/web/201401030...bf2b2d8080.jpg غرفتنا http://web.archive.org/web/201401030...2e4de6af27.jpg الأضاءة خفيفة إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 831x599 وحجمها 190 كيلو بايت . https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://web.archive.org/web/201401030...f419730f4e.jpg اضاءة فلاش الأيفون إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 831x599 وحجمها 182 كيلو بايت . https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://web.archive.org/web/201401030...14c0aad448.jpg بوحسين مستعيل يقول يلا قلت له انا جاهزة بس بنتعشى اول إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 831x599 وحجمها 147 كيلو بايت . https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://web.archive.org/web/201401030...4d1fec900e.jpg اكمل تصوير لحد ما يجهزون الربع إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 831x599 وحجمها 157 كيلو بايت . https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://web.archive.org/web/201401030...afd816783b.jpg http://web.archive.org/web/201401030...91922ec58e.jpg إطلالة الغرفة http://web.archive.org/web/201401030...a12a3ed049.jpg إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 831x599 وحجمها 169 كيلو بايت . https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://web.archive.org/web/201401030...0da8049d88.jpg القهوة والشاي http://web.archive.org/web/201401030...6c0084eb32.jpg http://web.archive.org/web/201401030...ce8e4760b1.jpg تكرمون الحمام http://web.archive.org/web/201401030...661c6e8e52.jpg http://web.archive.org/web/201401030...6dffead6dc.jpg http://web.archive.org/web/201401030...1e341780c5.jpg http://web.archive.org/web/201401030...0c6c1d7742.jpg http://web.archive.org/web/201401030...a9317dd643.jpg إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 831x599 وحجمها 125 كيلو بايت . https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://web.archive.org/web/201401030...8915bb296d.jpg طاولة الاوتي والاوتي......الاوتي مربوط بالطاولة بواير لوللبي وغرفة ولدي ماكان فيها طاولة اوتي ......اخذوا اللي عندي ورجعوها بعدين http://web.archive.org/web/201401030...828659b509.jpg الخزنة http://web.archive.org/web/201401030...58a4f15afe.jpg وادوات الخياطة وادوات للحذاء http://web.archive.org/web/201401030...76939b22ca.jpg الكبت والممر للغرفة http://web.archive.org/web/201401030...44b2d1741d.jpg يعني المطبخ الصغير http://web.archive.org/web/201401030...9b805fd762.jpg باب بين غرفتنا وغرفة البنات طلبنا يفتحونه بس ما افتحووه http://web.archive.org/web/201401030...01de76ffeb.jpg التلفون وفيه الاستقبال بالأسم إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 831x599 وحجمها 184 كيلو بايت . https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://web.archive.org/web/201401030...8919f19327.jpg غرفة البنات ثلاثية http://web.archive.org/web/201401030...3b4eb24a3f.jpg http://web.archive.org/web/201401030...28e6f85dc2.jpg إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 1091x599 وحجمها 139 كيلو بايت . https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1091x599.http://web.archive.org/web/201401030...910c672e2b.jpg مكان للانتظار عند المصاعد http://web.archive.org/web/201401030...42e380b772.jpg http://web.archive.org/web/201401030...b3fb185673.jpg هذا يطلعنا على مصاعد السوق http://web.archive.org/web/201401030...93c31616b3.jpg وللحين بوحسين ينطر الربع http://web.archive.org/web/201401030...97591aeec8.jpg تجمعوا الربع ورحنا اول شي ناكل لانهم ياعووو وما يصير ما نخليهم ياكلون بعدين يطيحون علينا صورت بس هالصورتين إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 831x599 وحجمها 182 كيلو بايت . https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://web.archive.org/web/201401030...c32f077e1a.jpg http://web.archive.org/web/201401030...06a18dd32d.jpg وإلى إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 831x599 وحجمها 106 كيلو بايت . https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://web.archive.org/web/201401030...5dca40fc7a.jpg |
رد: العشق الروحي - مكة
يا حلووين الحين وصلنا لأداء فرض العمرة تجمعنا وطلعنا للعمرة على الساعة 10مساءاا وقمنا نصور هذه الصور واحنا نمشي http://l.yimg.com/qn/up/travel/1/7/9...239db38d3c.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/e/8/2...2974b83a26.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/3/b/2...c64dd47b4d.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/f/5/9...ca99249a17.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/4/7/8...2403bf7ce0.jpg ودخلنا الطواف والحمدلله كان سهالة وبينا وبين الكعبه تقريبا مترين وخلصنا الطواف ما قدرنا نحب الحجر الاسود لان عليه طوابير من النساء والرجال بس لمسنا الكعبة وفي زاوية مكشوفة لمسناها وحبيناها وبعدما صلينا قعدت عند الممر اللي يودي للصفا والمروة وقعدنا نصور لحد ما تيمعوا الربع http://l.yimg.com/qn/up/travel/f/1/3...55afc859cf.jpg وقعدووا يصوورن http://l.yimg.com/qn/up/travel/8/0/e...d2cdf9b279.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/b/7/a...7c261313a1.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/0/7/d...3e133b4b0e.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/6/c/d...4ee09fb144.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/6/9/6...6802bc9816.jpg بعدها طبعا انا كرسي للصفا والمروة لاني تعبت بعد الطواف وأجرنا وواحد للكرسي و اخذ مننا 150ريال توني بقعد عل الكرسي وريولي تشد علي وااااي واصرخ منها وايوون العيال وابوهم ويفركون رجلي اليمين واحسها احسن بقعد ترجع نفس الشي شد عضلي وطابت اليمين ارجعت اليسار هههههه والله عوار غير طبيعي والسبب عدم المشي والحركة بالبيت المهم قعدت على الكرسي وسعيت بالصفا والمروة وعلى اخر شي خلصت ونطرتهم على ماخلصوو وانا بهالوقت صليت الشفع والوتر على كرسي من كراسي الحرم ......وقبلها قعدت على الارض وحاشني الشد العضلي هالمرة اقوى بريلي اليسار والحمدلله ان قناص ولدي يمي ويقعد يعمل مساج لها والحمدلله بس صج الحركة بركة وهذه صور من مكاني ومن تصوير البنات بعد يعني مخلط لكم كاميراتنا كلها ايفون وايبود وبس كاميرا وحدة وهي كاميرا جالاكسي https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/9/b/d...568c1d2b7b.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/5/4/7...1fed90a752.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/4/c/1...4cafb2bd27.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/a/8/f...d54fcd5ad5.jpg جبل الصفوة والقبة اي نسيت اني اقول لكم اننا سعينا في الطابق الثاني https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1091x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/d/0/5...44c66c5e58.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/2/2/3...6639085ad6.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/b/2/c...b3a27a6dcc.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1091x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/4/0/2...dde86d8473.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1091x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/f/a/9...773f865dbf.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/c/f/d...8b1d10177d.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 830x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/e/a/6...cd04b47bb1.jpg لما طلعنا قامو يصورون بعد البنات وانا وياهم http://l.yimg.com/qn/up/travel/8/8/e...15a441fcf0.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/0/e/0...e41bf3207a.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/3/7/f...925f2ff49d.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/d/3/9...fa76a2e7a3.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/2/5/6...b0580aa2a0.jpg صور بنتنا اليديدة http://l.yimg.com/qn/up/travel/2/a/0...f5edcc2a15.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/9/9/7...527b9b417d.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/5/e/5...e29a552026.jpg ابوحسين وقناص راحوا الحلاق للتقصير واحنا معانا مقص بالفندق شربوا عصير وكرك وانا اخذت عصير برتقال http://l.yimg.com/qn/up/travel/3/5/3...ff240306b2.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/8/7/a...5b31761800.jpg وهذه صور وانا مريحة http://l.yimg.com/qn/up/travel/6/2/a...404553f6ce.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/2/1/2...afd67f93e8.jpg بعدها اخذنا احلى نووومة لحد ما أذن علينا المكرفون بالغرفة |
رد: العشق الروحي - مكة
اي أذن علينا الميكرفون بالغرفة وبصوت عالي انا اقول لبوحسين ليش حاط الأاذان كله بتلفونك.....طبعاا بعد ما صحينا والا يقول مو تلفوني هذا الميكرفون راح بوحسين للصلاة بالحرم وانا صليت بالغرفة والعيال كلهم مصلين بالغرفة مع اني قعدتهم بس يقولون ما يقدرون يروحون تعبانين عقب صارت الساعة 6 ونص رحنا نتريق علشان ننرجع ننام ورحنا مع ان الرسيبشن قال لنا ان في مطعمين للفطور بالدور ال1 والدور ال13 رحنا الدور ال13 وقلنا نغير عن ذيك السنة....طلع مافي شي ولا استقبال ولا حاجة رجعنا الدور الاول .....طلع نفس الشي سألنا عامل قال في الدور M2 ورحنا لقينا زحمة ما شاءالله صورت بس اللي انا اخذته http://l.yimg.com/qn/up/travel/4/c/b...bb470c0351.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/d/1/0...3c1a6e38a0.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/4/3/9...fa62c1fa26.jpg صبيت لي حليب طلع فيه اشياء سوود ما شربته ماكو بيبسي هههههه كوب بوحسين http://l.yimg.com/qn/up/travel/b/7/4...b63cfef229.jpg ضاق خلقي اني ما صورت لكم البوفيه وقعدت انطر العيال لحد ما يخلصون لفيت وجهي للبوفيه لقيته فاضي....طاولات الناس مافيها الا القليل فقمت اصور لكم https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/a/a/0...d060981b8a.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/a/5/3...c81e218893.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/1/d/a...39f113ea37.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/3/1/7...0a5cd538f4.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/9/6/0...35f086e335.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/3/1/7...0a5cd538f4.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/9/6/0...35f086e335.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/b/8/0...907832c280.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/3/8/f...41e7f0ea19.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/6/1/3...22c04fda51.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/f/b/1...bcd54f1d35.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/2/c/d...bb5f7d81ae.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/f/e/1...f4cbbbc963.jpg وهني البقية .....طاحت ايدي وانا افتح الأغطية هههههه بس انا اقول لكم شنو فيهم فاصوليا حمرا....بيض مسلوق.....خضار مطبوخة ....اممممممم نسيت https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/f/e/8...9e8829d2a7.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/0/f/3...5cb0a2228a.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/4/6/3...5c7af8667f.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/c/e/2...ab1890d9de.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/1/9/a...61dcd745d8.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/f/5/9...84f99d78df.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/0/2/d...1c40e50d34.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/c/2/e...6e2f4e1c6f.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/8/f/2...a16ab4e66e.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/e/9/2...de7190c5b5.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/2/c/8...8f055971df.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/2/a/c...796a37dd70.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/4/9/7...5c1a63def7.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/1/b/0...9cb45dc6e0.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/3/d/0...448f683691.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/1/c/d...3b77fc4488.jpg وخلصنا الريوق وسيدا للفراش ......ونمنا للظهر وتجهزنا ورحنا صلينا الظهر بالحرم |
رد: العشق الروحي - مكة
السلام عليكم حياكم من جديد في تقريري وبنتابع معاكم اليوم الثاني الخميس بعد الفطور أخذناها نومة لحد قبل أذان الظهر صحينا لنتجهز لصلاة الظهر في الحرم صحينا العيال بالتلفون... كان الرقم للاتصال الداخلي هو 4 بعدين رقم الغرفة نشوف بالصور مكان انتظار المصاعد انتظر العيال لحد ما نتجمع ونروح https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/f/1/6...8733e5c5dd.jpg المصاعد نسيت اقول لكم النت مجاني بجميع ارجاء الفندق والرقم السري من 1الى 8 لكل الزباين http://l.yimg.com/qn/up/travel/9/6/9...1b3be4a87e.jpg نطلع على هذا الاستقبال http://l.yimg.com/qn/up/travel/6/b/9...ef92fb3d9d.jpg ابوحسين راح قبلي والا يتصل علي يقول مطر ديرووا بالكم جيبوا معاكم اغطية عن المطر ما جبنا وطلعنا حسافة ما شفنا المطر بس اثار المطر وهذه الغيوووم من كاميرتي وكاميرات البنات http://l.yimg.com/qn/up/travel/3/6/9...54f3cda01e.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/4/5/e...a3a3de8401.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/9/d/2...7b3d8629d3.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/b/2/b...752a6aa20c.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/7/c/3...0aab20d398.jpg وهني بالطابق الثاني صعدنا نصلي انا والبنات صور قبل الصلاة وبعد الصلاة http://l.yimg.com/qn/up/travel/2/3/8...b13fb217de.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/b/0/f...67baa67f72.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/2/8/7...fd92a88e8d.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/1/7/a...dbdc678a00.jpg هني بعد الصلاة راحوا البنات على الجسر يصورون من فوق وهذه نتيجة تصويرغنومة http://l.yimg.com/qn/up/travel/3/f/5...54780ffc9c.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/8/9/b...c9da90c5e4.jpg وهذه عجبتني اكثر http://l.yimg.com/qn/up/travel/f/1/0...e8e436c130.jpg وهذا تصوير دانة https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1091x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/d/a/e...5b03706c67.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/c/1/c...43f21c64e0.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1091x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/1/d/8...1f54243ed1.jpg وهني غدانا راحوا يابو لنا الغدا من الطازج وقعدنا نتغدى بساحة المطاعم في السوق https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/9/4/4...f93726945f.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/b/6/7...446d6bad7c.jpg وهذا من المطعم التركي https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/4/b/5...e3a737a60c.jpg وبعد الغدا رحنا نريح شوي علشان نروح صلاة العصر https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1091x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/6/a/b...4162f2da6d.jpg ورحتا صلاة العصر وبعدها قعدنا نتسوق بالسوق لحد آذان المغرب شرينا هدايا لليهال وشرينا لنا ملافع من الشرقيه وشرينا من محل المتحف اثواب للصلاة لنا وهدايا لخواتي وشريت من باريس غاليري عطرين لامي وخالتي شريت من محل المتحف مفرش لطاولة الاكل عجييب شغله رحنا صلينا المغرب بعد ما ودينا اغراضنا فوق واللي سبقنا سبقنا وبعدها ريحنا بالغرف جذيه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/3/8/2...b7c8a7dfd8.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/b/d/1...ab8b378800.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/2/3/6...ef748bc13b.jpg طلبنا 2جيزكيك ستاروبري .....لان الشوكليت اخر حبة طالبينها غرفة جيرانا ههههه بناتي http://l.yimg.com/qn/up/travel/7/1/5...9ff9020918.jpg وقت آذان العشاء انا صليت العشاء بالغرفة بعدها قرروا نروح مكة مول اجرنا تاكسي قال ب100 مع ان قال لنا آمن الفندق اننا لو نمشي لحد فتحة النفق راح نلاقي ارخص قلت لبوحسين لا ما افدر وصعدنا انا والبنات وابوهم مع واحد مستعيل يمشي بسرعة ويدخل تحت السيارات ههههههه وابوحسين كل شوي يقول له خفف والله سريع يخرع.....ولا بعد وهو من جدة يعني ما يدل بمكة كل شوي يتصل بصيقه يدليه يوم وصلنا ابوحسين يقول ليش تضحكون بقى يودرنا المهم اخذ 100 ريال بعد اما ولدي وزوجته اخذ عليهم التاكسي 25 ريال لحد مكة مول شوفو السرعة ما اقدر اصور http://l.yimg.com/qn/up/travel/6/d/6...f334cd166d.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/1/9/f...b65d2fb578.jpg وصلنا المول وتشرينا اغراض اللي عجبني بالمول ان المحلات فيها بنات اللي يبيعون ما شاءالله عليهم حبوبات وطيبين وصدرهم وسيع واحسن من قبل اذا بنشتري كان في رجال ما نعرف نشتري بحرية http://l.yimg.com/qn/up/travel/e/b/7...8a295f8808.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/d/c/a...e7be7234ee.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/d/a/9...c51771ac8b.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/1/7/7...8044767d3e.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/5/1/7...8b8d418d63.jpg ورحنا نتعشى بساحة المطاعم http://l.yimg.com/qn/up/travel/2/6/a...03a195660c.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/6/9/3...bbbef08210.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/b/7/6...47f5686587.jpg شفنا هالمحل كاندي ديز يشبه كاندليشيز شويه تمشينا فيه وصورنا واشترينا ....بس يوم بنحاسب مافي كي نت رحنا سحبنا من الجهاز القريب منه وحاسبناه http://l.yimg.com/qn/up/travel/0/7/d...b126b72e20.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/b/7/3...b85192d20f.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/f/7/b...b585308979.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/7/1/7...8d75e4527e.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/2/2/e...5a6ea6d5aa.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/b/4/2...c52d9c699a.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/e/3/4...cdad10f31c.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/4/a/d...ce1017ad03.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/1/0/9...74e70746e1.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/1/a/6...56151fdeb6.jpg شريت علبة صغرة من هالكاكاو لموزارت عجبتني العلبة والا يطلع عادي مو وايد وااو http://l.yimg.com/qn/up/travel/2/2/0...98f96cd4ab.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/6/2/2...35a18b0767.jpg هني شريت حق حسين هدية من القسم الرجالي http://l.yimg.com/qn/up/travel/c/a/e...b86a35c9f2.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/8/3/2...49fe40c970.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/d/2/4...089f3e1360.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/4/a/f...de2effbc2d.jpg ومن القسم النسائي شريت لي عطر جيفنشي عجبني من دفتر المبيعات بالطيارة بس قلت لازم اشمه الاول http://l.yimg.com/qn/up/travel/c/8/c...16aa61ade7.jpg وهذا كفر للأيباد من أيكونيك http://l.yimg.com/qn/up/travel/c/9/f...c99f43f5cf.jpg وبعد ما تمشينا وتشرينا رجعنا الفندق ونووووم .....اي حسابنا طلع 25 ريال بالرجعه http://l.yimg.com/qn/up/travel/a/8/f...50ff77bdfe.jpg دخلنا الغرفه ولقينا عند الباب هذه الورقة لكل غرفة http://l.yimg.com/qn/up/travel/e/7/0...f9da2c1b9e.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/f/2/3...8982889142.jpg ونمنا نومة هنية بعد التعب واليوم التسوقي |
رد: العشق الروحي - مكة
مرحبا فيكم يومنا الأخير قعدنا من النوم مبجر للصلاة الفجر ورحنا الحرم صلينا ركعتين سنة وقرينا سورة الكهف وانتظرنا الاذان والصلاة https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/a/a/4...fc9e04756b.jpg في الدور الثاني وصاير المكان زحمة https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/0/d/4...8b4e57aa37.jpg رجعنا ورحنا نتريق شوفو المكان فاضي....عشر دقايق الا مليان http://l.yimg.com/qn/up/travel/4/6/8...8e8ccdf711.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/2/e/f...6c1730137d.jpg وهذه طاولتنا http://l.yimg.com/qn/up/travel/4/b/3...fb5cb8d6e9.jpg دايما تلاقون مطارات الشاي على الطاولة والحليب تطلبون ايبون لكم مطارة حليب طلبت حليب لقيت نفس الشي اشياء سودة تسبح بالحليب قلت له تعال شوف شنو هذا ...انا عارفه انه المطارة مو مغسوله عدل فيصير هذا السواد وخاصة بالحليب قلت له شيله خلاص ما ابي وهذا ريوقي فول .. http://l.yimg.com/qn/up/travel/9/c/2...4b0538d679.jpg اومليت الفلفل حااااااااار http://l.yimg.com/qn/up/travel/8/8/2...8c20e2441a.jpg جباتي وكرواسون واجبان ومربى ...شفت وحدة عند المربى تدور مربى فراولة والا مافي اخذت انا معاها مربى مشمش http://l.yimg.com/qn/up/travel/7/a/e...dd5560bf38.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/3/6/6...937cad471b.jpg خلصنا ريوق وعلى الغرفة جهزت شنطي وعدلت اغراضي ونمت لحد الاذان الاول لصلاة الجمعه طلع ابو حسين وانا للحين بفراشي قلت يقعدوني البنات قعدوني البنات وانا راسي دايخ قلت لا روحو انا بصلي هني ونومة ما صحيت الا على نص الخطبة فقمت تجهزت للصلاة وصليت وبعدها رجعوا البنات وتأكدت أغراضهم جاهزة اتصلنا على الرسيبشن علشان التشيك اوت وما شاءالله نزلوا شنطنا بسرعه وسوينا التشيك اوت وخلينا الشنط عندهم ورحنا نتغدى بالمطاعم اللي بالسوق قطار معلق ما شفته يتحرك ابدااا http://l.yimg.com/qn/up/travel/4/1/c...6868846a87.jpg الطاولات تقريبا كلها محجوزة زحمة http://l.yimg.com/qn/up/travel/6/a/c...b00448bc26.jpg انا اللي ابحث عن طاولة مع غنيمة لقينا طاولتين http://l.yimg.com/qn/up/travel/0/7/4...b8b2530ec4.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/0/0/a...218fad00de.jpg وهذا غداي http://l.yimg.com/qn/up/travel/1/7/6...1a01306c15.jpg لذيييذة http://l.yimg.com/qn/up/travel/8/c/f...3d07a837c6.jpg خلصت وتطشرنا شوي والوعد بعد ساعه الا ربع باللوبي للفندق قعدت هني اول شي http://l.yimg.com/qn/up/travel/0/2/3...4354784685.jpg بعدين قلت خل نقعد شوي عند الباب احسن http://l.yimg.com/qn/up/travel/c/8/c...6718e9291d.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/c/a/0...60685da809.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/3/7/5...940bb299a6.jpg فاضية ماعندي شي الا التصوير خخخخخ http://l.yimg.com/qn/up/travel/8/5/5...8248b69e3f.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/b/e/d...b1a40e892b.jpg وبعد ما تجمعوا العيال وابوهم اخذنا جناطنا ورحنا لنفق التاكسي وركبنا تاكسي واول ما تحرك جزاه الله خير قعد يقول لنا دعاء السفر ما شاءالله وادعية كثيرة وهذه صور من الطريق فنادق كثيرة وعلى جميع المستويات https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/0/f/0...264a5ce514.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/5/b/0...beb255112b.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/5/6/f...b5d2e08a4b.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/f/b/9...6dd59153d0.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/9/5/2...61af318a6b.jpg ماعندنا جبال قعدت اصور الجبال واشلون البيوت تبنى على الجبال كنت اذكر قبل مقابل فندق أجياد مكة بيوت اغلبها لونها ابيض على الجبال وكانت بيبانها وشبابيكها مقوسة من فوق شكلها كان عجييب الحين ما شفتهم http://l.yimg.com/qn/up/travel/e/a/a...95caacfe15.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/c/7/2...1602f08597.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/5/5/5...6c7e3d9817.jpg سبحان الله سالته عن المسجد اللي تكلموا عنه بالمنتدى وهو مسجد الراجحي والا يقول لي هذا اهو http://l.yimg.com/qn/up/travel/0/a/3...40f9429d2d.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/5/c/a...d786e52bae.jpg محاولات لتصوير الساعه http://l.yimg.com/qn/up/travel/0/b/e...e4883fc820.jpg وهذه البيوت اللي اعادت لي الذكرى http://l.yimg.com/qn/up/travel/8/e/d...4f811e80eb.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/5/9/e...e348d37191.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/9/8/8...d2b9c9e91a.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/e/a/2...efa29f9e57.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/e/6/0...02d999f5f5.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/5/9/e...e348d37191.jpg http://l.yimg.com/qn/up/travel/9/8/8...d2b9c9e91a.jpg مخيمات متباعدة يا حظكم احنا بين كل مخيم ومخيم مخيم https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/e/a/2...efa29f9e57.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/e/6/0...02d999f5f5.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/c/9/1...0ef6628662.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/8/7/2...2d3af1bda5.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/0/2/9...dda302578b.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/4/e/8...2d973de7c7.jpg بس الحين شوفو الفن والابداع من تصويري https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/b/e/0...e0089a62d8.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/7/0/5...0b15b916e8.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/9/0/f...c8c690681e.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/c/4/5...fa7387b362.jpg من دخلنا جدة البنات الظاهر يواعه كل ما يشوفون مطعم البييييك الطاااازج .......مادري شنووو قال لهم راعي التكسي بضحك انتم ما كليتوا من البيك قلنا لا قال اجل عمرتكم ناقصة لازم اولها لبيك اللهم لبيك وأخرتها تاكلون من البيك يضحك معانا وابوحسين يساعده هههه اعتقد هذه المحطة الرئيسية للقطار اللي قاعدين يشتغلون عليه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/d/6/a...829bfb893b.jpg طول الطريج واحنا نشوف الاعمال للقطار https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/6/0/a...8fe01e13d4.jpg |
رد: العشق الروحي - مكة
قربنا من المطار https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/b/f/0...5c7769121d.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/8/2/f...3f8c0f4c71.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/c/3/5...256df71df3.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/2/5/5...ce95da9c74.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/7/b/d...7110825da0.jpg وهذا المطار http://l.yimg.com/qn/up/travel/6/6/4...04ccfb3e07.jpg دخلنا عملنا الاجراءات بكل سهولة وبعدها دخلنا على السوق الحرة انا اشتريت لي شي للذكرى ارويكم اياه اخر شي وبعدها رحنا صلينا العصر والبنات رجعوا يشترون لانهم مايبون يفترون بسرعه لا بيطولون https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/9/7/7...120dc3c910.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/7/a/3...2d230b557c.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/0/8/a...90824aadba.jpg واستراحة محارب للي يسألون عن البيبسي http://l.yimg.com/qn/up/travel/7/4/d...0e7020c469.jpg وركبنا الباص اول ناس وانتظرنا لحد ما انترس ومشى فينا http://l.yimg.com/qn/up/travel/4/0/c...fac0d9c5c7.jpg الطيارات اللي واقفة بالمطار https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/3/a/2...dbabe9c1cf.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/7/2/0...c90c4a2d14.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/1/2/b...27a4878d02.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/e/9/9...14b7c70da1.jpg وهذه طيارتنا https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/b/1/f...707ee11382.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/b/4/f...3ab41f4e9d.jpg شوفو اللي واقف ههههه http://l.yimg.com/qn/up/travel/d/6/4...1a86444092.jpg من جدة الى الكويت http://l.yimg.com/qn/up/travel/8/9/c...d88a31400e.jpg وزوعوا الجرايد http://l.yimg.com/qn/up/travel/2/1/9...4026a1e63a.jpg مو يمي الدريشة http://l.yimg.com/qn/up/travel/5/8/a...8dd2169b0a.jpg ولا هذه http://l.yimg.com/qn/up/travel/9/f/6...10ce350405.jpg وزوعو العشاء سمك مع الرز والخضار لذيذة https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/b/f/8...a4a1d2c431.jpg وهذا البيبسي اخر شي صورته هههه http://l.yimg.com/qn/up/travel/0/5/f...0a94e9b580.jpg شوفو احنا كنا قاعدين بالخلف تقريبا وهذا طول الطيارة http://l.yimg.com/qn/up/travel/7/7/c...cf9beb534a.jpg ووصلنا لديرتنا http://l.yimg.com/qn/up/travel/e/f/6...bc79f031c9.jpg استقبلنا وفد شغالات http://l.yimg.com/qn/up/travel/0/b/e...11f3338234.jpg والى تدقيق الجوازات لمواطني مجلس التعاون الخليجي http://l.yimg.com/qn/up/travel/e/c/7...580fa1b985.jpg واستلام الشنط وماء زمزم التعبئة هذه السنة وايد حلووة ومريحة http://l.yimg.com/qn/up/travel/4/5/d...01ce865ad0.jpg وهني للبيت فوراااا https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/3/4/b...05b420bbd5.jpg وهذه تذكاراتي من المطار برج الساعه قزوووووم مافي كبير وبغيت اللي نفس الكريستال مافي http://l.yimg.com/qn/up/travel/3/d/1...163acffb6f.jpg وهذا بعد كيوت https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/3/3/5...eb6b6dfc94.jpg وتم اضافتهم للمجموعه الصغيرة https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.http://l.yimg.com/qn/up/travel/4/c/d...b29e653171.jpg وتمت على خير اشوفكم بتقارير جديدة ان شاءالله يعطيكم العافية جميعاااا |
| الساعة الآن 04:52 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.