![]() |
عتاب
حبّ الثنا يغرينا***وجميلهُ يغوينَا
سكنَ الحنايا وابتغى***أهواءهُ لي دينَا مذْ أو همونا بالمدي***حِ فشَا التكبر فينا يمضي بنا مستدرجا***وإلى الشقا يلقينا أنصفْ أيا سندي بقو***ل عادل يشفينا فكلام صدق أفضل ***من كذبة ترضينا قلَ الوفاء وأهله***وردا النفاق كسينا فإذا لقيتم مادحا ***قولوا الجفاء لقينا بعض الكلام يميتنا***والبعض قد يحيينا رضوان فيلالي |
رد: عتاب
كلمات درر أتت بالمعاني الجميلة والنبيلة
سلم البنان والمداد والفكر الشاعر رضوان فيلالي وأهلا بقلمك العبق والمدرار في منتديات رياض الأنس لروحك السعادة |
رد: عتاب
كلمات جميلة
يعطيك العافية تحياتي |
رد: عتاب
صح لسانك واعتلا شانك الشاعر رضوان فيلالي
قصيدة رائعة ومعبرة تحية |
رد: عتاب
شكرا لكم كل الود و الاحترام
|
رد: عتاب
صح لسانك على الكلمات الجميلة
ودي لك |
رد: عتاب
سلمت الانامل ....كلمات فيها حكم رائعة
تحياتي |
| الساعة الآن 02:46 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.