![]() |
رحلتي لألمانيا وبلجيكا صيف 2008
https://www.travelzad.com/vb/images/smilies/223569.png هذا تقرير رحلتي في صيف 2008 لألمانيا وبلجيكا اقدمه لكم واتمنى ان ينال اعجابكم ورضاكم مدة الرحله 32 يوم تبداء من تاريخ 18/7/2008 الى 18/8/2008 https://www.travelzad.com/photo/files/421444.jpg وكان قد وقع اختيارنا انا وزوجتي على زيارة برلين و ان نعيد زيارة دسلدورف ففتحت موضوع اطلب مساعدة الأخوان في ترتيب الجدول فلم يقصروا وساعدوني في وضع هذا الجدول لي هامبورج اربع ايام برلين تسع ايام هانوفر يومان دسلدورف يومان بروكسل ست ايام دسلدورف ثمان ايام وكنت قبل اكثر من اربعة شهور من تاريخ الرحله قد طلبت اصدار التأشيرة الأوروبيه والتذاكر عن طريق مكتب سياحي اتعامل معه من زمان وبعد اربعة عشر يوم كانت التأشيره والتذاكر جاهزة وكان حجز التذاكر على الخطوط الاماراتية درجة سياحية انا وزوجتي وطفله عمرها اربع سنوات https://www.travelzad.com/photo/files/421445.jpg وبعد تأكيد الحجز واستخراج التأشيرة بداء البحث عن فنادق ووقع اختياري بعد البحث والتحري على هامبورج Park Hyatt برلين STEIGENBERGER هانوفر KASTENS LUISENHOF دسلدورف في كلا الزيارتين NIKKO بروكسل MARRIOTT وكان سعر الفنادق كلها 24558 درهم اماراتي وبعدين استأجرت سياره من شركة sixt https://www.travelzad.com/photo/files/421446.jpg استلمها من مطار هامبورج واسلمها في مطار دسلدورف وكانت عباره عن BMW318d موديل 2009 https://www.travelzad.com/photo/files/421281.jpg وطلبتها مع النفقيشن وكرسي طفل وديزل وتماتيك واستلمتها ديزل و نفقيشن ولكن لم يكن كرسي الطفل موجود ولم تكن تماتيك وطلبت كرسي طفل على حسابي وسوف اراجع المكتب في الرياض للتفاهم حول هذه النقطه وعند استلامي لها كان قد قطعت ثمانية كيلوات فقط وسلمتها لهم وقد قطعت 2300 كيلو |
رد: رحلتي لألمانيا وبلجيكا صيف 2008
تقريري الاول عن https://www.travelzad.com/photo/files/421419.jpg موقعها في خريطة المانيا https://www.travelzad.com/photo/files/421420.jpg ومثل ما كنت عليه في تقاريري السابقه سوف استعين بقوقل ايرث لتحديد اهم الاماكن https://www.travelzad.com/photo/files/421421.jpg 1 - فندق Park Hyatt 2 - مجمع Alsterhaus للتسوق 3 - مجمع Karstadt للتسوق 4 - مجمع EUROPA PASSAGE ايضاً للتسوق والدائرة هي منطقه تسوق ومقاهي ولا انسى الشارع المقابل لفندق Park Hyatt فهو ايضاً شارع حيوي والشارع المقابل لمجمع Alsterhaus كله مقاهي ومحلات |
رد: رحلتي لألمانيا وبلجيكا صيف 2008
السكن كان في Park Hyatt من تاريخ 18/7/2008 الى 22/7/2008 النوع Double room + 1 child + Breakfast التكلفة 4825 درهم اماراتي الوبي والرسبشن في الدور الثاني قاعه الأفطار سيب الغرف الغرفه المياة اكرمكم الله https://www.travelzad.com/photo/files/483279.jpg الفندق رائع جداً وتعاملهم اروع من الرائع وموقعه ممتاز وتحته مباشره مجمع صغير وامامه مباشره ايضاً شارع حيوي وغرفه واسعه واثاثه جديد |
رد: رحلتي لألمانيا وبلجيكا صيف 2008
ولكن اولأ بعطيكم معلومه يا اهل السعودية يمكن اغلبكم يعرفها ولكن على الأقل يوجد من لا يعرفها وهي مختصه بالأتصالات السعودية https://www.travelzad.com/photo/files/273726.gif الأوله هي الاتصالات السعودية تتمنى لكم طيب الإقامة في ألمانيا ويسرها تزويدكم بالأرقام التالية: رقم سفارة المملكة هو 4930889250+ رقم الخطوط السعودية 496969818894+ والثانية تجول على شبكة فودا فون وتمتع بخصم 50% لتصبح تعرفه الاتصال إلى السعودية 6.93 ريال/دقيقة و استقبال المكالمات 1.5 ريال/دقيقة. هذه التعرفة غير خاضعة للحد الائتماني, ولضمان استمرارية الخدمة اثناء تجوالك, يمكنك طلب رفع الحد الائتماني مؤقتا بالاتصال على 96614555555+ كما قلت لكم في السابق يوجد تحت فندق Park Hyatt مجمع تجاري صغير وهو مفتح الأبواب حتى لو اغلقت المحلات لانه يعتبر مدخل للفندق من جهة اخرى وهذه صوره https://www.travelzad.com/photo/files/421275.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/421276.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/421277.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/421278.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/421279.jpg مدخل الفندق والسوق https://www.travelzad.com/photo/files/421280.jpg |
رد: رحلتي لألمانيا وبلجيكا صيف 2008
وهذه صور للشارع الذي يقع عليه الفندق ونفس الشي يقع عليه مركز Karstadt ومركز EUROPA PASSAGE واسم الشارع هو Monckeber Gstr https://www.travelzad.com/photo/files/421265.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/421266.jpg برجر كنج يقع على نفس الشارع https://www.travelzad.com/photo/files/421267.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/421268.jpg وهذه صور لمجمع EUROPA PASSAGE الرائع جداً https://www.travelzad.com/photo/files/421269.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/421270.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/421271.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/421272.jpg اكتشفت ان ايد هاردي ماتسوى عندهم شي تلقونها في كل مكان وفي اي مكان طبعاً انا ما البسها ابد ولكن تعجبني الوانها احس انها لوحه فنيه https://www.travelzad.com/photo/files/421273.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/421274.jpgx |
رد: رحلتي لألمانيا وبلجيكا صيف 2008
وبعد ان تقطع الجسر الصغير تصل الى Alsterarkaden وهو عباره عن ممر كله مقاهي وبعض المحال https://www.travelzad.com/photo/files/421072.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/421073.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/421074.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/421075.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/421076.jpg https://www.travelzad.com/vb/images/.../wol_error.gifهذه الصورة تم اعادة تحجيمها . الحجم الافتراضي لها هو 700x1008.https://www.travelzad.com/photo/files/421077.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/421078.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/421079.jpg وتقهويت في مقهى جوديفا https://www.travelzad.com/photo/files/421080.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/421081.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/421082.jpg |
رد: رحلتي لألمانيا وبلجيكا صيف 2008
ولو كملت الطريق بيلف فيك الشارع شوي يسار والا انت وسط ساحة Gaensemarkt وهي تعتبر في وسط السنتر ايضاً هي عباره عن محلات وكفيات https://www.travelzad.com/photo/files/420955.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/420956.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/420957.jpg تراها تمطر الأن https://www.travelzad.com/photo/files/420958.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/420959.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/420960.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/420961.jpg |
رد: رحلتي لألمانيا وبلجيكا صيف 2008
وفي نهاية الطريق يأتينا هذا المجمع المكون من دور واحد فقط والباقي مكاتب وهو على كل حال ادواره في جهه واحده فقط ولكن اغلب المحلات الموجوده فيه روعه واسماء ايطالية وتحت الأرض يوجد سوبر ماركت اسم المركز Hanse Viertel https://www.travelzad.com/photo/files/420748.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/420749.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/420750.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/420751.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/420752.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/420753.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/420754.jpg |
رد: رحلتي لألمانيا وبلجيكا صيف 2008
ولو كان اتجاهي بعد خروجي من الفندق يمين ستقابلني محطة قطار هامبرج حلوه وكبيره جداً وكثيرة المحلات https://www.travelzad.com/photo/files/420736.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/420737.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/420738.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/420739.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/420740.jpg ويوم الأحد وفي الشارع المقابل للمحطة كان فيها سوق للخرده وكتب وكل شي مستعمل الصراحه مافيه شي ينشرى ولكن يصلح للتمشي https://www.travelzad.com/photo/files/420741.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/420742.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/420743.jpg وهذا افخم شارع في هامبورج وهو قريب من البحيرة ونسيت احطه قبل وبحطه لكم الان https://www.travelzad.com/photo/files/420744.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/420745.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/420746.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/420747.jpg |
| الساعة الآن 09:48 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.