![]() |
أعاتبها ولا أغضب
http://www.riyadelounss.com/vb/uploaded/1_pp.gif
أعتابها ولا أغضب الله أكبر يا بنية فاسمعي يا بنت صلبي لا تجوري فتأثمي زخم الأيادي في الزبادي يضرني أنا بالفؤاد وباليقين تفهمي ويموج صدري كالبحار يرجني لا بالتطاول والسباب وتعشمي الذنب ذنبك لا غبار بمعدني عيشي حياتك مثل طفل تكرمي وتعيش طوعا والوداد يهمني يشفيك ربي يا بنية فاهمي ما كان قولي بالوئام يضرني ولا قلت قولا في الظلام لأنتمي ما كان خبزي للجياع يذلني فلزمت داري وكان بيتي ملزمي ناجيت ربي يا بنية يقلني ما كان قولك بالغرور بملهمي سأظل صخراً ما الجماد يشدني حق الأخوة في الكتاب ومغرمي قد صرت كبشاً والفراء يجلني أبكي شبابي يوم قالوا معلمي واليوم جئت والشرور تخلني عشت السنين وما بكلب عضني ستعيش هرجا في الديار وتنحني يا بنت صلبي ما دهاك تكلمي أبغي العدول وما دهاك سينجلي إن كان ودك في الوداد ما تندمي إن السكينة في الديار تحضني تقضين عمرك في النزاع لتنعمي قد عض كلبك ابن أختك واسألي بنت الأصول لا تطوف بمجرم هذا سحاب في الديار لتخجلي الحق حق وفي الأحشاء تألمي قولي لبعلك يا عزيزة واعلمي الود ود وفي الشرور تشاؤمي يهديك ربي يا بنية عدني الحق حق ما بشيء بمعجمي بقلم / سيد يوسف مرسي |
رد: أعاتبها ولا أغضب
الله الله على الأسلوب و الجزل الرائع
مديح و نصح لها بقافية تستحق الاشادة والانحاء اعجابا صح لسانك ملايين و أبدعت أبدعت أستاذ رسيد يوسف مرسي ودي لك |
رد: أعاتبها ولا أغضب
أسلوب جزل و قافية تترنم قولا و حزما و فهما وردا أعجز الوزن
وثقة تعالت وضوحا و كبرياءا وثقة قصيدة بها من البلاغة والجزالة وروعة الضاد تصدح اعجابا رائع شاعرنا الراقي والرائع سيد يوسف مرسي لروحك السعادة |
رد: أعاتبها ولا أغضب
ما اجمل هذا القصيد وكلماته الرائعة والمميزة شاعرنا الرائع
تحية |
رد: أعاتبها ولا أغضب
اقتباس:
أسعد الله مساؤكم بكل خير وآدام الله لكم عطر الذائقة وبهاء التذوق حضوركم شرف وثراؤكم زاخر بالخير كم مني تحية بحجم السماء ومودتي لا عدمناكم أبداً أستاذتنا عاشقة الأنس محبتي وتقديري وأكثر |
رد: أعاتبها ولا أغضب
اقتباس:
لشاعرتنا أ/ أفراح وباقة ورد تليق بسموكم |
رد: أعاتبها ولا أغضب
اقتباس:
لروحكم البهاء والسعادة ولحضوركم النور والثراء كنتم كما عرفناكم قمة التذوق ودفء حميم دائما نسعد ونسر لا عدمناكم أبداً سيدة الرياض ولا عدمنا بهاء ورقة وثراء حضوركم تحية تليق بكم بحجم السماء كبيرة ومحبتي ,اكثر |
رد: أعاتبها ولا أغضب
يسلموووو على الابداااع
وماننحرم ياارب |
رد: أعاتبها ولا أغضب
اقتباس:
كم سعدنا بحضوركم الراقي ألف ألف شكر وتحية تليق بكم وبالوجدان ومحبتي وأكثر |
رد: أعاتبها ولا أغضب
اقتباس:
تحية تليق بكم بحجم السماء لا عدمنا حضوركم الراقي ومحبتي وأكثر |
| الساعة الآن 12:26 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.