![]() |
رجل يقيم دعوى ضد مستشفى بفلوريدا بعد العثور على ساقه في القمامة
http://sfiles.d1g.com/photos/29/07/5610729_max.jpg أقام رجل من جنوب فلوريدا دعوى ضد مستشفى بسبب الاضرار النفسية التي لحقت به قائلا إنه بعد أن بتر المستشفى ساقه ألقى بها في القمامة وهي ما زالت تحمل بطاقة عليها اسمه. وكانت ساق جون تيميرياسيف (56 عاما) اليمنى بترت من أسفل الركبة في أكتوبر تشرين الأول بمستشفى دوكترز في كورال جيبلز. وتقول عريضة الدعوى التي أقيمت يوم الأربعاء أمام محكمة في مقاطعة ميامي ديد "بدلا من التخلص بشكل مناسب من أطراف المدعي كما هو متوقع وكما يقضي قانون فلوريدا ألقى مستشفى دوكترز بأحد أطراف المدعي بعد بتره في القمامة وعليه بطاقة تحمل اسمه." وأضافت عريضة الدعوى أنه عندما عادت عائلة تيميرياسيف إلى المستشفى لمعرفة ما حدث قال لهم المستشفى إنه "لن يقدم أي تفسير للواقعة". وقال المستشفى إنه لا يمكنه الحديث عن الواقعة بالتفصيل لاعتبارات تتعلق بخصوصية المريض. وقال كلاي روبرتس محامي تيميرياسيف إن المستشفيات تقوم عادة بحرق الأطراف المبتورة. وأضاف أنه كتب للمستشفى في يناير كانون الثاني ولكنه لم يتلق ردا. |
هل الدعوة التي رفعها أن ساقه رميت في القمامة أم أن ساقه بترت دون علمه..؟
اذا كان دون علمه هذا عل اجرامي وان كانت رميت بالقمامة عمل مستهتر من المستشفى وعدم تولي العناية لمرضاها متابعة رائعة أخي محمد العتابي لروحك السعادة |
أتمنى أن يعوضوه ويكسب القضية
شكرا محمد على الخبر تحية |
| الساعة الآن 02:39 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.