منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   ريآض شهِية طيبة (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   طريقة عمل مكرونة السباغيتي بالسجق (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=3781)

سجى 06-09-2014 10:33 PM

طريقة عمل مكرونة السباغيتي بالسجق
 
http://i-exc.ccm2.net/iex/1280/1525886422/824756.jpg
المكونات :



المكونات :

- 1 عبوة سجق مجمد.


- 500جرام مكرونة سباغيتي .


- 1 بصل مفروم فرماً ناعماً متوسط الحجم.


- 2 طماطم مطحونة.


- 1 ملعقة زبدة كبيرة .


- 1 ملعقة زيت كبيرة .


- 1/4 كوب معجون طماطم .


- 1 مكعب مرق دجاج .


- 1 ملعقة صغيرة زعتر مجفف.


- ملح حسب الرغبة .


- 1/2 ملعقة صغيرة فلفل أسود.


- 1/2 ملعقة صغيرة بابريكا .


- 2 ملعقة صغيرة بهارات بيتزا .


- ماء حسب الحاجة .


- 2 ورق غار.
- طريقة التحضير :

- في أناء حمي الزيت واقلي البصل .


- ضعي الطماطم ومعجون الطماطم و قومي بتقليب المكونات على نار هادئة.


- ضعي الملح، الفلفل الأسود، البابريكا، بهارات البيتزا والزعتر.


- ثم قومي بتقليب المكونات جيداً.


- أتركي الخليط على النار لمدة 4 دقائق.


- في أناءآخر، ضعي مكعب الدجاج مع القليل من الماء وأتركيه يغلي.


- قطعي السجق ثم أدخليه برفق في السباغيتي .


- قومي بوضع السباغيتي في قدر الماء المغلي.


- أضيفي الزبدة ورشة ملح وورق الغار.


- أتركي القدر على النار حتى تنضج السباغيتي والسجق تقريباً 10 دقائق.


- صفي الماء واتركي السباغيتي والسجق في القدر.


- أسكبي الصلصة فوق قدر السباغيتي وقلبي برفق.


- قدمي السباغيتي بالسجق ساخنة.

آفراح 06-10-2014 10:55 AM

شكلها لذيذ جدا
وصفة رائعة سجى
تحية

سجى 06-10-2014 08:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آفراح (المشاركة 36514)
شكلها لذيذ جدا
وصفة رائعة سجى
تحية


وجودك بين متصفحى اروع نورتى

قتيبه العاشق 06-24-2014 10:50 AM

الف شكرعلى الطرح الجميل


الساعة الآن 05:37 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.