منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   ريآض شهِية طيبة (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   الارز بالبشاميل (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=3762)

آفراح 06-04-2014 11:25 AM

الارز بالبشاميل
 
http://media1.arabia.msn.com/mediali...1/27/rice3.jpg

المقادير:
كوب أرز
مقدار من البسلة (البازلاء) المسلوقة
جزرتين مقطعتين مكعبات صغيرة ومسلوقة
كمية من العصاج (حسب الرغبة وليس ضروري)
بشاميل
الفلفل الأسود


طريقة التحضير:
نطهى الأرز بالطريقة العادية.
نضيف إليه الخضار والعصاج مع قليل من الفلفل الأسود.
نصب قليل من البشاميل فى صينية الطهي أو طبق بيركس ثم نضع الأرز والخضار بعد تقليبهم معاً
نصب باقي مقدار البشاميل فوق الأرز ويوضع فى الفرن لمدة 45 دقيقة حتى إحمرار وجه الصينية

جودي 06-05-2014 03:10 AM

يعطيكِ العافية على الطرح

تحياتي

آفراح 06-07-2014 01:14 PM

شكرا جودي على الحضور
تحية

محمد العتابي 06-07-2014 03:54 PM

يسلمو اخت افراح على الوصفة الشهية
تحياتي

سجى 06-07-2014 10:37 PM

سلمت يدك اختى ع الوصفه

آفراح 06-11-2014 12:54 PM

شكرا لكم على الحضور الرائع
تحية

قتيبه العاشق 06-24-2014 10:49 AM

الف شكرعلى الطرح الجميل


الساعة الآن 06:49 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.